الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحرير 2361 مخالفة مرورية متنوعة خلال حملة مكبرة بالقليوبية

رجال المرور - أرشيفية
رجال المرور - أرشيفية

شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، صباح اليوم الأربعاء 20 مايو، حملة مكبرة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق العامة والرئيسية، أسفر ذلك عن تحرير ٢٣٦١مخالفة مرورية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الطريق ينشر أول صور لحريق مخازن أدوات صحية وسيراميك شهير في المقطم


وكان مدير أمن القليوبية، اللواء جمال الرشيدي، أصدر توجيهات لمدير إدارة المرور، القيام بحملة مكبرة على الطرق العامة والرئيسية بنطاق المحافظة وطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي والطريق الدائري.

اقرأ أيضًا: نشرة حوادث اليوم 19 مايو| أول حالة انتحار لمصاب كورونا و15 مليون جنيه تهرب ضريبي

وأسفرت الحملات عن تحرير مخالفة مرورية لقائدي السيارات والدراجات النارية تنوعت بين "سحب ٢٧دراجه نارية، مخالفة انتظار خاطئ ٩١٢وعكس الاتجاه ١وحالات تصالح فورى٢٩٨ وإزلة ملصقات ١٢، وحجز ١٢ومتنوع ١٣٣٥ ودون قيادة ٥٧ ودون تيسر ١٧ وتحصيل مبلغ ٢٩٨٠٠جنيه.

اقرأ أيضًا: إحباط محاولة للتهرب من دفع رسوم بضائع بـ15 مليون جنيه

كما واصل رجال المرور حملة مكبرة بمطالع ومنازل الطريق الدائرى بقليوب أسفرت جهودها عن سحب ١٢رخصة، وتصالح ١١ متنوع على نموذج المرور١٤وتحصيل مبلغ ١٥٠٠جنيه.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على حالة المرور ومناطق الازدحام بمحاور وميادين العاصمة

وفى وقت لاحق، شنت الإدارة العامة لمرور القليوبية، تحت إشراف مدير أمن القليوبية، اللواء جمال الرشيدى، حملة موسعة لضبط المخالفات المرورية، على جميع الطرق" العامة والرئيسية"ونتج عن ذلك تحرير 2606 مخالفات متنوعة منها " قيادة دون رخصة وانتظار خاطئ، وإزلة ملصقات 18"، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة.