الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 03:40 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

نشرة حوادث اليوم 19 مايو| أول حالة انتحار لمصاب كورونا و15 مليون جنيه تهرب ضريبي

قوات الشرطة
قوات الشرطة

شهدت المحروسة، اليوم الثلاثاء ، 19 مايو، عددًا من الأخبار، بشأن القبضة الأمنية ضد الخارجين عن القانون، رصدها قسم الحوادث، في إطار تغطيته الأخبارية، وأبرزها:

انتحار أول حالة كورونا فى مستشفى الصدر بالعباسية

تخلص مصاب بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع لمستشفى الصدر بالعباسية عقب حجزه بغرفة العزل.

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة ثان مدينة نصر، المقدم أحمد وجيه، بلاغا بسقوط مريض من الطابق الرابع بغرفته بمستشفى الصدر بالعباسية، وعلى الفورانتقل ضباط وحدة المباحث لمكان البلاغ.

وكشفت التحريات، أن المتوفى توجه إلى المستشفى لشعوره بأعراض فيروس كورونا، وعقب حجزه فى غرفة عزل بعد التأكد من إصابته بالفيروس، ألقى بنفسه من شرفة الغرفة وسقط جثة هامدة.

وبمعاينة جثة المتوفى تبين إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته، تحرر عن الواقعة المحضر، وتباشر نيابة مدينة نصر التحقيقات.

في نهار رمضان.. حلاق ينتحر بطريقة بشعة في الشرقية

سادت حالة من الحزن الشديد فى قرية كفر براش بمحافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، 19 مايو 2020 عندما انتحر حلاق بطريقة بشعة داخل حجرته بسلك كهربائى لمرورة بأزمة نفسية.

اقرأ أيضًا: ضبط 6 آلاف و855 قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالمنتزه

تعود التفاصيل عندما تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء عاطف مهران، بلاغا من مستشفى مشتول السوق المركزى بوصول شاب يعمل حلاقا، ويبلغ عمره 37 سنة، مصابا بهبوط حاد فى الدورتين الدموية والتنفسية، مع وجود أثار خنق حول رقبته من جميع الإتجاهات، وأنه لفظ أنفاسه فى الحال.

إحباط محاولة للتهرب من دفع رسوم بضائع بـ15 مليون جنيه

قبل دخول عيد الفطر المبارك، حاول بعض تجار الأدوات المنزلية، الهروب من دفع الرسوم الجمركية بحولى 15 مليون جنيه، قادمة من إحدى الدول الأجنبية عبر ميناء بوسعيد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية داخل مواني بورسعيد، من إحباط محاولة للتهرب من دفع الرسوم الجمركية والغرامات والضرائب بقيمة إجمالي 15 مليون جنيه.

قبل العيد .. ضبط متهم بحوزته كمية من ”مخدر الآيس”

تمكنت الإدارة العامة مكافحة المخدرات من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالقاهرة، وبحوزته كمية من مخدر الآيس بقصد الاتجار.

وتابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، اثنين من العناصر الإجرامية تخصصا فى الاتجار بمخدر الآيس " الشابو"، وقد أمكن رصدهما والوقوف على نشاطهما الإجرامي.

وألقت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات القبض على أحدهما، بعد تقنين الإجراءات، وبحوزته كمية من الشابو وزنت ٢ كيلو.

اقرأ أيضًا: خلال حملة مكبرة بالقليوبية.. ضبط 240 هاربا من أحكام قضائية
فيما تم ضبط متهم بحوزته ٢ كيلو من الآيس "الشابو"، ومبلغ مالى، وهاتف محمول وسيارة، وبمواجهته اعترف بقيامه بالاتجار بالمخدر، حيث تقدر قيمة المضبوطات نحو ٥ ملايين جنيه تقريبا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المتهمين وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.