الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

قيامة عثمان الحلقة 22 ومواعيد عرض المسلسل (فيديو)

مسلسل قيامة عثمان
مسلسل قيامة عثمان

تصدرت الحلقة 22 من المسلسل التركي الشهير "قيامة عثمان" مؤشرات البحث على جوجل، فور عرضها أمس الأربعاء.

ملخص أحداث الحلقة 22 من مسلسل قيامة عثمان

شهدت الحلقة أحداثًا مثيرة ومشوقة، حيث تم العثور على عثمان مصابًا بسهم نافذ، وذلك بعد وقوعه في الأسر مع جنوده على يد عليشار قائد المغول، وتم الذهاب به إلى والده وهو فى حالة غيبوبة لكنه على قيد الحياة.

واستطاع عثمان خلال الحلقة أن يكون رقمًا صعبًا يؤرق الدولة البيزنطية والمغول بقيادة بلغاي، ومن جانبه بدأ عثمان فى إعداد جيشه لأول مرة بعدد جديد من الرجال، وإعداد القوة اللازمة بعد تنصيب شقيقه جندوز زعيمًا للقبيلة خلفًا لعمه ديندار.

مسلسل قيامة عثمان يعتبر من أضخم الأعمال التاريخية، ويتناول الدولة العثمانية، وحقق نجاحًا كبيرًا في أجزائه الخامسة السابقة تحت اسم "قيامة أرطغرل"، وتناول بداية نشأة عثمان وكيف ظهرت على شخصيته عناصر القيادة وحب الجهاد في سبيل الله.

مسلسل قيامة عثمان يسرد تفاصيل كثيرة تتعلق بالدولة العثمانية وخسائرها وفتوحاتها ومكاسبها، ويتناول مواجهة الدولة العثمانية للمغول، بعد استيلائهم عليها، ويحاول عثمان ابن ارطغرل استعادة هيبة قبيلته، الذي يظهر لنا خلال أحداث المسلسل، لكنه لم يسلم ويواجه حروب وصراعات كثيرة.


مواعيد عرض مسلسل قيامة عثمان

يعرض المسلسل التركي الشهير أسبوعيًا، كل أربعاء، عبر قناة Atv التركية، في تمام الساعة 8 مساءً، ويعاد يوم الخميس في الساعة 8 مساءً على قناة "الفجر" الجزائرية.

تردد القنوات العارضة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة atv بتردد 10796 على النايل سات معدل الترميز 27500 الاستقطاب عمودي.

تردد قناة "الفجر" الجزائرية 12034 H أفقي،على النايل سات بمعدل ترميز 27500.

اقرأ أيضًا: الحلقة 27 من ونحب تاني ليه.. انتهاء العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي (فيديو)

أبطال مسلسل قيامة عثمان

المسلسل التركي الأضخم، من إخراج متين جوناي، وبطولة بوراك أوزجيفيت، ديدام بالشين، أصلهان كارالار، عائشة جول جوناي، ، وجلال آل، راغب سافاش، وآخرين.