الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:09 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد صبحي يرفع شعار كامل العدد في مسرحية «عيلة اتعمل لها بلوك»

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك
مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

استطاع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، أن يرفع شعار كامل العدد خلال الشهرين الماضيين، حيث إن اغلب الحفلات التي عرضت حققت نجاحًا كبيرًا.

مسرحية عيلة اتعملها بلوك ترفع شعار كامل العدد

وحققت مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك أعلى إيرادات عن المسرحيات التي عرضت قبلها، وذلك برغم وجود امتحانات واضطراب في الطقس، كما أن إدارة مسرح مدينة سنبل اتضطر لوضع عدد من الكراسي الإضافية لاستيعاب الجمهور، بعد أن رفعت شعار كامل العدد.

محمد صبحي يتحدث عن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

وقال الفنان الكبير محمد صبحي إن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك يستمر عرضها إلى الأسبوع الأخير قبل حلول شهر رمضان الكريم، لتعود بعد ذلك للعرض عقب موسم عيد الفطر المبارك 2023، كما أنه من المنتظر استمرار العرض لمدة عامين.

اقرأ أيضًا..

«ابن الشارع».. أحمد العوضي يروج لشخصيته في مسلسل «ضرب نار»

مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك

جدير بالذكر أن مسرحية عيلة اتعمل لها بلوك، هي عرض كوميدي غنائي يقوم ببطولتها وإخراجها النجم الكبير محمد صبحي، وتشاركه البطولة الفنانة وفاء صادق بمشاركة عدد من أعضاء فرقته استوديو الممثل، هم مصطفى يوسف، كمال عطية، محمد سعيد، رحاب حسين، محمد يوسف، منة طارق، ليلى فوزي، داليا حسن، محمد شوقي طنطاوي، انجيليكا أيمن، محمود أبو هيبة، مايكل وليم، لمياء عرابي، حلمي جلال الدين، داليا نبيل ، محمد عبد المعطي، وليد هاني والطفلان عبد الرحمن محمود ومريم شريف، ويصمم ديكوراتها محمد الغرباوي وأشعار عبد الله حسن، وموسيقى وألحان شريف حمدان.