الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:49 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مسلسل النهاية الحلقة الأخيرة.. ”هل سيتقابل زين مع شبيهه الروبوت؟”

مسلسل النهاية
مسلسل النهاية

عرضت شاشة قناة on e أمس الجمعة، الحلقة 29 من مسلسل "النهاية" الذي يعيد الفنان يوسف الشريف إلى الساحة الدرامية بعد غياب عامين منذ آخر أعماله "كفر دلهاب" الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وكانت شهدت حلقة أمس مجموعة من الأحداث المثيرة والمهمة وأبرزها كانت إصلاح وعودة الروبوت زين، نتيجة تعاون زينة موظفة شركة إنرجى كو، مع صباح التي تلعب دورها الفنانة سهر الصايغ، ولكن في نفس الوقت كانت تتعاون زينة مع مؤنس وهو الفنان أحمد وفيق لخداع صباح وأخذ العقول الصناعية منها.

ملخص مسلسل النهاية الحلقة 29

وبمجرد أخذها للعقول الصناعية، قتلها مؤنس وبالتالي أثبت ذلك تعاونه مع الواحة، وذهب لتسليم العقول للمنتظر، ومن جانبهما لا تزال صباح وزين يسعوا لإنتاج درع أمن.

وفي مشهد آخر، نرى موظفة الأمن في الواحة تحاول قتل المهندس زين الذي يجسد شخصيته الفنان يوسف الشريف، بسبب معرفته للحقيقة، وفجأة تظهر سليمة وهي الفنانة سارة عادل وتقتلها ثم تساعد زين.

ومن ناحية أخرى، أنقذ عزيز الذي يلعب دوره الفنان عمرو عبدالجليل، فارس وهو الفنان محمد الكيلاني من السجن، ومن ثم ذهابه مع سعادة وهو محمود الليثي، للتخلص من الروبوت.

وبعد اكتشافها الحقيقة كاملة، قامت رضوى وهي ناهد السباعي بتسميم المحصول إلى يسر، حتى قتله رئيس العصابة، واختتمت الحلقة بمقتل سليمة من قبل موظف الواحة أثناء مساعدتها لزين.

اقرأ أيضًا: في الحلقة 29 من خيانة عهد.. مقتل بيومي فؤاد بالسكين على يد جومانا مراد

توقيت عرض مسلسل النهاية الحلقة الأخيرة

ينتظر متابعي مسلسل النهاية عرض الحلقة الأخيرة المقرر لها اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً، عبر شاشة قناة On e حصريًا.