الطريق
الأحد 12 مايو 2024 12:48 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اليوم| خالد سليم يطرح أغنيته الجديدة ”اللي فات مات” (فيديو)

خالد سليم
خالد سليم

روج الفنان خالد سليم لأعنيته الجديدة والتي تحمل اسم "اللي فات مات"، حيث نشر البرومو التشويقي لكليب الخاص بها تمهيدًا لطرحها اليوم السبت.

"اللي فات مات" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وطرح خالد سليم البرومو التشويقي لها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

يذكر أنه كان من المفترض طرح الأغنية قبل شهر رمضان الجاري، ولكن تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا والظروف التي تمر بها البلاد، حيث تم تصوير الفيديو كليب في لبنان.

وتعد أغنية "اللي فات مات" هي أولى أغنيات خالد سليم في عام 2020، وينوي المطرب أن يطرح بين كل فترة والأخرى أغنية سنجل على مدار العام.

وفي نفس السياق، يحضر خالد سليم لأغنية أخرى تحمل اسم "عشمني" وكتب كلماتها الشاهر هشام صادق وهي من ألحان مدين، ومن المقرر أن يصور الفيديو كليب الخاص بها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: صابر الرباعي يحتفل بمولودته الجديدة.. تعرف على اسمها

ومن ناحية أخرى، كانت آخر أعمال خالد سليم الدرامية هو مسلسل "بلا دليل" الذي تم عرضه العام الماضي 2019، خارج السباق الرمضاني وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا حيث كان ينتمي لنوعية أعمال الـ 45 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين مثل درة، وديانا هشام، ومها نصار، وحازم سمير، وخالد سليم، ونيكولا معوض، وإيهاب فهمي، وأشرف زكي، وعمر الشناوي وإسلام جمال وآخرين.