الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:07 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعادتها.. الحلقة الأكثر بكاء.. تعرف على أبرز ما جاء في حلقة غادة عادل في برنامج رامز (فيديو)

غادة عادل
غادة عادل

في حلقة الليلة والأخيرة من برنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي" المذاع عبر فضائية MBC، أعاد الفنان رامز جلال مجموعة من الحلقات، وفي الفقرة الأولى أعاد الحلقة الأولى التي كانت ضحيتها الفنانة غادة عادل.

ونستعرض معكم في السطور التالية أبرز ما جاء في حلقة غادة عادل.

في بداية البرنامج قدمتها المذيعة أروى، على أنه برنامج يسمى الحقيقة على أن تجاوب على أسئلتها بصدق من خلال كرسي الاعتراف الذي تجلس عليه، وبعد ظهور رامز لها كانت في حالة صدمة شديدة.

وصنف رامز جلال أمس، بالترتيب أقوى ردة فعل أضحكته والفائز بأقوى "خضة" في البرنامج وكان المركز الخامس من نصيب غادة عادل.

وظهرت غادة وهي في حالة رعب طوال الحلقة وتوسلت رامز أن يفكها ويتركها حيث قالت له إنها مصابة بأزمة، ومرة أخرى قالت "أنا مش عاوزة أعيش"، وكما قالت غادة في محاولتها لإنهاء ألاعيب "رامز"، "حرام عليك فكني أنا بموت".

اقرأ أيضًا: نيللي كريم تكشف دورها في عالم مصاصي الدماء: خوفت يقولوا عليا مجنونة (فيديو)

وبعدما نفذ فيها رامز جميع فقرات التعذيب، من فقرة الثعبان، وفقرة الكابوريا، وغيرها، قام بفكها لكنها كانت في حالة انهيار وظلت تبكي وتصرخ وركلت رامز بقدمها وتوعدت له أنه سيندم على ما فعله.

وبعد أن شارك مقدم البرنامج رامز جلال، لقطة من الحلقة، فور عرض الحلقة، عبر حسابه على "إنستجرام"، علقت غادة متوعدة له حيث كتبت: "ماشي يا رامز أما أشوفك بس".

كما علق عبدالرحمن على تعذيب والدته في برنامج "رامز مجنون رسمي"، وكتب": "حرام عليك يا رامز ليه تعمل في ماما كده، ماشي يا رامز أنا بقى هعمل فيك مقلب عشان اللي عملته في ماما"، بحسب صحيفة "المصري اليوم".