الطريق
الأحد 12 مايو 2024 05:18 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كله إلا الأهلي.. أبرز ما جاء في حلقة علي معلول بـ”رامز مجنون رسمي” (فيديو)

علي معلول
علي معلول

في حلقة الليلة والأخيرة من برنامج "رامز مجنون رسمي" المذاع عبر فضائية MBC مصر، أعاد الفنان رامز جلال عرض ثلاث حلقات، وهم غادة عادل، وعلي معلول، وحسن عسيري.

وفي الفقرة الثانية، أعاد رامز جلال الحلقة الثانية من برنامجه رامز مجنون رسمي، والتي كان ضحيتها التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي.

ونستعرض أبرز ما جاء في حلقة التونسي علي معلول

كانت إجابة علي معلول على سؤال مقدمة البرنامج أروى بعد أن سألته عن رأيه في رامز من خلال إظهار صورته كالتالي: "بحبه في التمثيل فقط لكن مش بحب برامجه"، ليخرج فجأة رامز من خلف الصورة ليشكل صدمة لعلي معلول.

ومع ظهور رامز جلال له سأله عن رأيه في لون شعره ليجيب "علي" "مش حلو"، وهنا يبدأ رامز تحريكه بالكرسي بكل الاتجاهات، وكان "معلول" في حالة من الرعب وظل يصرخ" مرددا "يلا يا رامز نزلني وحياة أمك".

أما في فقرة صندوق الماء الذي ينزل فيه رامز الضيف موضعًا بداخله الكابوريا، أبدى "معلول" تخوفه بشكل كبير وظل يصرخ ويستنجد به قائلا: "حيوانات لا يا رامز وحياة أمك"، " أقسم بالله قلبي وقف أنت معندكش قلب يارامز".

اقرأ أيضًا: بعد إعادتها.. الحلقة الأكثر بكاء.. تعرف على أبرز ما جاء في حلقة غادة عادل في برنامج رامز (فيديو)

وكشف رامز خلال الحلقة عن نقطة ضعف علي معلول بعد أن حاول رامز جلال أن يقرب منه ثعبان بيده ليؤكد له "معلول" أنه يخشى أن تمر بجواره نملة، ثم عرض عليه رامز التوقيع للزمالك مقابل أن يتركه قائلًا: "أنا هخليك تمضي في الزمالك بعد الحلقة"، ليرد عليه رامز قائلا: "الثعبان أرحم من الزمالك كله إلا الأهلي".