الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بعد إصابة رجاء الجداوي.. الجمهور ينتظر نتائج تحاليل عمرو دياب ودينا الشربيني

دينا الشربيني وعمرو دياب
دينا الشربيني وعمرو دياب

سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني خلال الساعات الماضية، بعد إصابة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، واستغاثة ابنتها بالجمهور طالبة منهم الدعاء لوالدتها بعد تأكيد إصابتها بالفيروس ونقلها إلى مستشفى العزل في محافظة الاسماعيلية.

لكن الأمر هنا لم ينتهي وكانت الصدمة أكبر للجمهور، وذلك بعدما أعلنت مصادر مطلعة أن عمرودياب ودينا الشربيني بطلة مسلسل لعبة النسيان، ومجموعة من المشاركين في المسلسل الذي استمر تصويره تزامنًا مع عرضه في شهر رمضان، من المتوقع إصابتهم أيضًا، وذلك من جراء اختلاطهم بالفنانة رجاء.

وكانت رجاء الجداوي، قد نشرت قبل يومين، صورة تجمعها بفريق عمل مسلسل لعبة النسيان، ومن ضمنهم الفنانة دينا الشربيني.

وظهرت رجاء الجداوي وهي ترتدي في الصورة نفس ملابسها خلال مشهد قبلت فيه الفنانة دينا الشربيني يدها خلال أحداث المسلسل، والذي تم الانتهاء منه قبل يومين فقط.

وعلى إثر ذلك، فمن المتوقع أن يقوم فريق عمل مسلسل لعبة النسيان والنجم عمرو دياب نظرا لعلاقته بدينا الشربيني وتواجدهم سويا طوال الوقت، لإجراء التحاليل للتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

اقرأ أيضًا: إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا وابنتها تستغيث بالجمهور

مسلسل "لعبة النسيان"، ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية في إطار الإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته بطولة إلى جانب دينا الشربيني، كلا من أحمد داوود، محمود قابيل، أحمد صفوت، علي قاسم، هديل حسن، أسماء جلال، هنا داوود، حسن مالك، أسماء أبو اليزيد، الطفل آدم وهدان، إنجي المقدم، وإخراج أحمد شفيق، وتأليف تامر حبيب.