الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:18 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريال مدريد يهنئ الأهلي بذكرى نادي القرن ويذكره باللقاء التاريخي (فيديو)

درع لقاء القرن
درع لقاء القرن

حرص نادي ريال مدريد الإسباني، نادي القرن الأوروبي، على إرسال تهنئته للنادي الأهلي، نادي القرن الإفريقي، بمناسبة احتفاله بذكرى مرور 20 عامًا، على تتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن الـ 20.

 

وأرسل مسؤولو الريال الإسباني مقطع فيديو إلى القلعة الحمراء، للتعبير عن سعادتهم بفوز الأهلي بهذا اللقب، كما استعاد الميرنجي المباراة التاريخية التي أقيمت في أغسطس 2001، بين كبيري القارتين الأوروبي والإفريقي، بعد تتويجهما كناديين للقرن الـ 20.

 

اقرأ ايضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

تلك المباراة التي أطلق عليها "لقاء القرن"، وشهدها ستاد القاهرة الدولي، الذي كان شاهدًا على تاريخ جديد للمارد الأحمر، وانتصاره على كبير القارة العجوز، بهدف وحيد في المواجهة الحاسمة، ليتوج الأهلي بعدها بالدرع الودي "لقاء القرن".

 

وظهر في الفيديو المتحدث الرسمي باسم الملكي، وقال: "أود أن أهنئكم بمرور 20 عامًا على تتويجكم بلقب نادي القرن الـ 20، في القارة الإفريقية"، مضيفا: "لابد أنكم تفتخرون بذلك الإنجاز اللافت للنظر".

 

اقرأ ايضًا: بعد لافتة نادي القرن.. الزمالك يجدد كارنيهات العضوية ”نادي القرن الحقيقي”

وتابع: "كنتم قادرين على تحقيق ذلك لأنكم تملكون المبادئ والقيم التي ورثتموها جيلًا بعد جيل، وهي الانتصارات الدائمة، والجماعية، والانصباط.. وهو جزء من ثقافتكم".