الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 07:30 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد لافتة نادي القرن.. الزمالك يجدد كارنيهات العضوية ”نادي القرن الحقيقي”

كارنيه الزمالك
كارنيه الزمالك

بعدما أثار نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الجدل حوله خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما قام مجلس إدارة النادي بتعليق لافتة على بوابة ميت عقبة، بجملة "نادي القرن الحقيقي"، مدعومة بشعار الكاف، عاد مجلس إدارة القلعة البيضاء مجددًا اليوم بكارنيهات "نادي القرن".

حيث قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تجديد كارنيهات عضوية النادي الأبيض في الأيام المقبلة، مع وضع شعار "نادي القرن الحقيقي" على وجهة الكارنيه، ليعلن عن تمكسه بإدعاءاته حول أحقيته في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي، بدلًا من النادي الأهلي، المتوج باللقب في 2000.

وجاء ذلك بعدما شكل مرتضى منصور لجنة عاجلة للبت في الأمر، مناقشة الملف الإفريقي، وإرساله للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

ومن جانبه نشر الإعلامي الزملكاوي، والذي يعد أحد المصادر الموثوق منها حاليًا في تصريحات القلعة البيضاء، خالد الغندور، صورة الكارنيه الجديد الذي أقترحه مجلس الإدارة، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قبل طباعته رسميًا وتوزيعه على الأعضاء.

اقرأ ايضًا: بعد يافطة نادي القرن.. ماذا بخصوص درع ”لقاء القرن” المتوج به الأهلي بعد فوزه على ريال مدريد؟

وتتسلم لجنة نادي القرن خلال الأيام القليلة المقبلة، نص الشكوي التي سجلها المحامي البرتغالي، الذي تعاقد معها مجلس الزمالك، والتي سيتم تقديمها الي المحكمة الرياضية الدولية ضد الاتحاد الافريقي "كاف"، للمطالبة بالحصول علي لقب نادي القرن، والذي منحه الكاف للنادي الأهلي تحت تأثير الواسطة والمحسوبية "حسبما قال رئيس الزمالك".