الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل حفل آمال ماهر من الأهرامات الجمعة المقبلة

آمال ماهر
آمال ماهر

ضمن سهرة فنية في إطار المبادرة الترفيهية للحفلات المباشرة على المسرح دون جمهور، تطل النجمة أمال ماهر في حفل مباشر من أمام الأهرامات بقيادة المايسترو هاني فرحات، وبالتعاون مع المكتب الفني لـ "مجموعة MBC ".

 

ومن المقرر إذاعة الحفل من أمام الأهرامات، يوم الجمعة المُقبل، في تمام الساعة 9 مساءً على الهواء مباشرة، عبر شاشة قناة MBC مصر، ومنصة "شاهد VIP" بالإضافة الي بث الحفل على صفحات الفنانة آمال ماهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ومن المقرر أن تغني خلال الحفل أغنياتها التي بتفاعل معها الجمهور، منها أغنية اللي قادرة"، وهي المقدمة الغنائية لمسلسل "ليه لأ" الذي انطلق عرضه قبل أيام على "شاهد VIP"، بالإضافة إلى أغاني كبار المطربين التي أبدعت في أدائها خلال مسيرتها الفنية.

 

يُذكر أن أغنية آمال ماهر "اللي قادرة" طرحت مؤخرًا وهي تتر مسلسل "ليه لأ" بطولة الفنانة أمينة خليل، الذي بدء عرضه يوم الخميس الماضي.

 

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتخطت الأغنية الـ 6.5 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب" وهي من كلمات نادر عبدالله والحان وتوزيع خالد عز.

 

من ناحية أخرى، طرحت آمال ماهر أغنية سنجل في عيد الحب بعنوان "ماتسبنيش" وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي "نيهات اوداباسي"، وقدمت حفلًا غنائيًا كامل العدد في عيد الحب.

 

اقرأ أيضًا: بعد غياب 3 سنوات.. أحمد مكي يؤجل ”الكبير” ويستعد لرمضان 2021

 

وطرحت أيضًا أغنية تحمل اسم "أنت وحدك" من كلمات تركي آل الشيخ والحان رابح صقر، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، منذ طرحها عبر موقع يوتيوب.