الطريق
الخميس 9 مايو 2024 08:37 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صباحك روقان.. اضحك مع مشهد زواج سنية من ابن الوزير في ”لن أعيش في جلباب أبي” (فيديو)

لن أعيش في جلباب ابي
لن أعيش في جلباب ابي

صباحك روقان.. على الرغم من مرور سنوات عديدة على مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" إلا أنه تصدر مؤشرات البحث في جوجل، وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي إحدى حلقاته، على نطاق واسع، بشكل كوميدي، وتفاعل عدد كبير من نجوم الفن معه، وتمنوا أن تعيش أعمالهم ويتحدث الناس عنها بعد مرور كل تلك السنوات.

صباحك روقان.. ففي مشهد كوميدي، في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، تجمعت عائلة الحاج عبد الغفور البرعي، والذي أدى دوره الفنان نور الشريف، لإحياء فرح سنية ابنة عبد الغفور والتي أدت دورها الفنانة ناهد رشدي، على ابن الوزير وأدى دوره الفنان ياسر جلال، وأوضح المشهد الفارق في التعامل بين كل من عائلة العريس وعائلة العروسة.

فعلى الرغم من ما يمتلكه الحاج عبد الغفور البرعي من أموال، إلا أنه كان بسيطا، لا يميل إلى المظاهر ويتعامل بطبيعته هو وزوجته وأبنائه، وعلى النقيض ظهرت عائلة العريس، ويتسمون بالتكبر والتعالي، كما أن والدته لم تكن موافقة على تلك الزيجة، لذا دارت أحداث كوميدية بينها وبين سيدات عائلة عبد الغفور، بسبب تصرفاتهن المضحكة.

اقرأ أيضا: اضحك مع كلية لعيبة الكورة (كاريكاتير)

كما ظهر مشهد "البوفيهخ"، والذي كان الأكثر شهرة في المسلسل، وظل معازيم الحاج عبد الغفور يتهافتون على الطعام الذي صنعته زوجته وأخته، بينما عائلة الوزير لم تقترب حتى من طاولة الطعام، وكل هم زوجة الحاج عبد الغفور والتي أدت دورها الفنانة عبلة كامل أن تضع الطعام له، قائلة: "كل انت يا عبد الغفور مالكش دعوى"، وكانت حريصة على أن يكون أمامه كل الأصناف الموجودة.