الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 06:04 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

سقوط تجار الكيف فى أسيوط بـ378 لفافة هيروين

الهيريوين المخدر- ارشيفية
الهيريوين المخدر- ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بمديرية امن أسيوط، اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2020، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية، مدير الأمن، اللواء أسعد الذكير، في إلقاء القبض على شخصين من العناصر الإجرامية بحوزتهما 378 لفافة من مخدر الهيروين بقصد الإتجار.

اقرأ أيضًا: بسبب الفلوس.. عامل يقتل صديقه طعنًا والنيابة تواصل التحقيق

حيث ألقت ضباط مباحث بمديرية أمن أسيوط القبض على أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة أبوتيج، وبحوزته 328 لفافة لمخدر الهيروين، وهاتف محمول ومبلغ مالي.

وفي السياق ذاته نجح رجال وحده المباحث مركز شرطة أسيوط، في القبض على عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وبحوزته 50 لفافة لمخدر الهيروين ومبلغ مالى وهاتف محمول.

اقرأ أيضًا: عاجل| وفاة رئيس النيابة الإدارية بطنطا ووالده بفيروس كورونا

وبمناقشتهما أمام ضباط مباحث أسيوط، أثناء التحقيق معهم، اعترف المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والمبالغ المالية من متحصلات نشاطها الإجرامى، والهاتفان المحمول لتسهيل الإتصال بعملائهما، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وحيازتها.

اقرأ أيضًا: فى ظروف غامضة.. رجل يذبح زوجته وينتحر من الدور التاسع بمصر الجديدة