الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:17 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد.. كيف تحتفل الشاشة بعيد ميلاد محمد سعد اليوم؟

محمد سعد
محمد سعد

بالتزامن مع عيد ميلاد الفنان الكوميدي محمد سعد، الذي عرفه الجمهور بشخصية "اللمبي"، قررت قناة "روتانا سينما" أن تحتفل به على طريقتها الخاصة، وهى من خلال عرض أربعة أفلام له على مدار اليوم.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأفلام ومواعيد عرضها.

فيلم "اللي بالي بالك"

يُعرض فيلم "اللي بالي بالك" في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، والفيلم من بطولة الفنان محمد سعد، حسن حسني، نيفين مندور، عبلة كامل، محمد يوسف، طارق الأمير، سامح الصريطي، سامي العدل، حسن عبد الفتاح، ومن إخراج وائل إحسان، وتم إنتاج الفيلم عام 2003.

وتدور قصة الفيلم حول "اللمبي" الذي يهرب من السجن بعدما دخوله بسبب سرقة عمه، ويطارده الضابط "رياض المنفلوطي" الذي يُصاب في حادثة مع المتهم، تستدعي إجراء عملية جراحية وتم وضع مخ "اللمبي" داخل جسم الضابط.

اقرأ أيضًا.. «بواريك إيجار قديم تخصني».. أبرز تصريحات ميمي جمال في برنامج «كلمة أخيرة»

فيلم "تتح"

يتم عرض الفيلم الكوميدي "تتح" في تمام الساعة الثامنة مساءً على شاشة قنوات "روتانا سينما"، وشارك الفنان محمد سعد بطولة الفيلم كل من: هياتم، مروة، دوللي شاهين، عمر مصطفى متولي، سيد رجب، نبيل عيسى، سامي مغاوري، سمير غانم، رجاء الجداوي، ومن إخراج سامح عبد العزيز، والفيلم من إنتاج عام 2013.

تدور أحداث الفيلم حول البطل "تتح" رجل فقير يعيش في عابدين، ويتعرف على فتاة عن طريق الإنترنت، وتُخطف هذه الفتاة ويسعى "تتح" لإنقاذها وتنقلب حياته تمامًا.

اقرأ أيضًا.. أحمد ماهر يوضح حقيقة تأثر دوره في مسلسل «ألف ليلة وليلة» بغياب ياسر جلال… خاص

فيلم "الكنز"

الفيلم من بطولة الفنان محمد سعد، أحمد رزق، هند صبري، محمد رمضان، روبي، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، أمينة خليل، عبد العزيز مخيون، رمزي لينر، سوسن بدر، ومن إخراج شريف عرفة، ويُعرض الفيلم في تمام الساعة العاشرة مساءً، وتم انتاج الفيلم عام 2017.

تدور أحداث الفيلم في عام 1975، حول عودة "حسن بشر" من الخارج إلى منزل عائلته، ويكتشف وصية والده، الذي ترك له بعض البرديات والمذكرات المكتوبة بخط اليد، ويبدأ حسن رحلة البحث في ربط كل هذا.

فيلم "بوحة"

فيلم "بوحة" يُعرض في تمام الساعة الثانية عشر مساءً على شاشة "روتانا سينما"، ويقدم بطولة الفنان محمد سعد، مى عز الدين، حسن حسني، لبلبة، هشام المليجي، غريب محمود، مجدي كامل، بدرية طلبة، سعيد الحناوي، محمود الشربيني، منير مكرم، ومن إخراج رامي إمام، وأُنتج عام 2005.

تدور أحداث الفيلم حول "بوحة" الذي يكتشف أن والده ترك له ثروة كبيرة ولكن مع شخص آخر، فيُسافر إلى مصر من أجل الحصول على ماله من هذا الرجل، ويتعرف على "حلويات" وابنتها ويقع في العديد من المشاكل والمواقف معهم، ومع معلم كبير.

اقرأ أيضًا.. أبرزهم «كامل العدد».. مسلسلات الـ 15 حلقة تسيطر على رمضان 2023