الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:13 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلعت مصطفى وأزاديا العالمية يفتتحان 11 علامة تجارية اليوم بمدينتي

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتحت اليوم مجموعة طلعت مصطفى 11 علامة تجارية جديدة باوبن إير بمدينتي وذلك بالتعاون مع مجموعة "أزاديا" العالمية، على مساحة تبلغ 10 ألاف م2، ويضم المول 8 مباني به أكثر من 300 براند تجاري.

وتتضمن العلامات التجارية للمجموعة ZARA و Oysho و Pull & Bear و Bershka و Stradivarius و Massimo Dutti و Zara Home و قريبا Lefties ، فيما تم بالفعل افتتاح وتشغيل كيكو ميلانو، سن غلاس هت، ، فيرجن ميجاستور، و بول في يونيو 2022.

ويقع مول أوبن اير فى مدينتي بقلب مناطق شرق القاهرة على بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة من القاهرة الجديدة والعاصمة الجديدة ومدينة الرحاب ، وله مدخل خاص من طريق القاهرة السويس السريع .

ويتمتع المول بموقع استراتيجي بالقرب من التجمع الأول والثالث والخامس ليقدم خدمات لما يقرب من 4 ونصف مليون نسمة من سكان تلك المنطقة.

ويعتبر المول ذو تجربة متميزة للتسوق في أفضل العلامات التجارية التي تشمل مجموعة كبيرة من فئات البيع بالتجزئة والتي تغطي كافة الأنشطة التجارية سواء ملابس أو أزياء أو ملابس رياضية وأدوات منزلية وغيرها.

ويحتوي مول اوبن اير على عدد كبير من العلامات التجارية المعروفة ، منها "كارفور هايبر ماركت وسينما رينسانس مدينتي وإكستريم لاند مركز الترفيه العائلي".

كما يضم أيضا قاعة طعام تشمل على 34 علامة تجارية متنوعة لتلبية جميع الأذواق وتشمل أفضل سلاسل المطاعم العالمية والإقليمية والمحلية، ويعد المول ضمن أحدث المراكز التجارية المتكاملة التي طورتها مجموعة طلعت مصطفى، والتي قامت بجذب العلامات التجارية الأكثر رواجاً لتلبية كافة احتياجات المتسوقين داخل السوق المصري.

اقرأ أيضا: غرفة القاهرة التجارية: الإفراج عن 55 شحنة للمستلزمات الطبية بعد تدخل البنك المركزي

حضر الافتتاح عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى، وعن مجموعة أزاديا وليد شاهين ، الرئيس التنفيذي للعمليات وعدد من التنفيذيين بالشركتين.

موضوعات متعلقة