الطريق
الخميس 9 مايو 2024 09:31 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”مسلسل ليه لا 8 ورجاء الجداوي كورونا ونقابة الأطباء”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

تصدر مؤشرات البحث على جوجل يوميا بعض العناوين التي يزداد البحث عنها من قبل رواد منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ما يمكنك من التعرف إلى اهتمامتهم، وبهذا تبرز مواضيع دون الآخرى، وجاءت أهم عناوين اليوم كالتالي: "مسلسل ليه لا 8"، و"رجاء الجداوي كورونا"، و"نقابة الأطباء".

 

مسلسل ليه لا 8

لطالما تصدر مسلسل ليه لا مؤشرات البحث في جوجل، حيث يبحث رواد منصات التواصل الاجتماعي عن الحلقات وملخصها موعدها، لذا جاءت الحلقة رقم 8 في صدارة العناوين بعد تعاقد للأحداث.

اقرأ أيضاً: مسلسل ليه لأ الحلقة الثامنة.. الأحداث ومواعيد العرض

رجاء الجداوي كورونا

أصيبت الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، عقب الانتهاء من تصوير مسلسل لعبة النسيان في رمضان، ومن وقتها تواجدت في مستشفى عزل الإسماعيلية، لتعلن ابنتها عن إصابتها، وتطلب الدعاء لها من الناس بشكل دائم، كما تنشر حالتها الصحية أول بأول على صفحتها الشخصية.

اقرأ أيضاً: ابنة رجاء الجداوي تدعو لوالدتها وتنشر صورة نادرة لها

 

نقابة الأطباء

أثارت النقابة العامة للأطباء الجدل خلال الساعات الماضية لسببين، الأول هو ما أصدرته من بيان تخاطب به وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقي، لإيقاف امتحانات الثانوية العامة، نظرا لأنها ستكون بؤرة لتفشي فيروس كورونا المستجد، والسبب الثاني هو الإعلان عن أعداد وفيات الأطباء إثر الإصابة بالفيروس.

اقرأ أيضاً: الأطباء تطالب بتأجيل امتحانات الثانوية: بؤرة ستصيب 1000 طالب يوميا
 

عثمان الحلقة 26

ازداد البحث عن الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان، بعد تحالف بلغاي مع صوفيا وعلي شار وديندار من أجل الإطاحة بعثمان وقتله وكان الضحية صديق المحارب الصدوق لعثمان والابن البار.

اقرأ أيضًا: ملخص قيامة عثمان 26.. ومواعيد عرض المسلسل (فيديو