الطريق
الأحد 19 مايو 2024 02:09 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد استيلائهم على 1.5 مليون جنيه.. ضبط عصابة الشرطة المزيفة في الدقهلية

مدير أمن الدقهلية
مدير أمن الدقهلية

ألقى ضباط مباحث الدقهلية، اليوم السبت، القبض على 4 أشخاص، اتفقوا مع ربة منزل و3 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة واستولوا على مليون ونصف جنيه من طليق السيدة.

 

اقرأ أيضًا:غش تجارى.. ضبط 1354 قضية تموينية متنوعة بالمحافظات

تفاصيل الواقعة

عندما تلقى مدير أمن الدقهلية، اللواء فاضل عمار، إخطارا من مأمور قسم أول المنصورة، العميد احمد الجميلي، بورود بلاغ من تاجر سيارات مقيم بدائرة القسم، أنه حال تواجده بشقة طليقته ربة منزل- مقيمة بدائرة القسم.

 

وبحوزته مبلغ مليون و500 ألف جنيه لشراء شقتها فوجئ بحضور 3 أشخاص وادعائهم أنهم أفراد شرطة، وقاموا باصطحابه وبحوزتهم المبلغ والنزول من الشقة، وتفتيش سيارته الملاكى.

 

وأثناء ذلك نجح في الهرب واستولوا على السيارة والمبلغ المالى وهاتفه المحمول، واصطحبوا طليقته معهم وفروا هاربين.

 

اعترافات المتهمين

على الفور، تم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بالدقهلية، مفتش مباحث القسم، المقدم ابو العزم فتحي، ورئيس مباحث القسم، الرائد ابو العزم فتحي، وتوصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: "طليقة المُبلغ، 4 متهمين"، وأضافت التحريات أن المجنى عليه يقوم بالإتجار فى النقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية الرسمية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأمورياية نتج عن ذلك القبض عليهم ماعدا أحد المتهمين، وبمناقشتهم أمام رجال المباحث، أثناء التحقيق معهم، اعترفوا تفصيليا بإرتكابهم الواقعة.

ضبط منتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين بالإسكندرية | مصراوى