الطريق
الخميس 9 مايو 2024 05:33 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بث مباشر.. السيسي يشهد اصطفاف عناصر المنطقة العسكرية الغربية

السيسي يشهد اصطفاف عناصر المنطقة العسكرية الغربية
السيسي يشهد اصطفاف عناصر المنطقة العسكرية الغربية

يقدم لكم "الطريق" البث المباشر من اصطفاف عناصر المنطقة الغربية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عقب إجراؤه جولة تفقدية هناك، أكد خلالها على قوة وصلابة الجيش المصري، وأنه من أقوى جيوش المنطقة وأنه قادر على حماية حدود البلاد بالداخل والخارج.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت الموافق 20 يونيو لعام 2020، المنطقة العسكرية الغربية، برفقة القائد الأعلى للقوات المسلحة، في جولة للتأكد من استعدادات القاعدة في كل المواقف والحالات.

اقرأ أيضا: عاجل| الرئيس السيسي يتفقد عناصر المنطقة العسكرية الغربيةواستعرضت القاعدة العسكرية الطائرات الحربية الموجودة في عرض عسكري، وبعدها ألقى الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة على الظباط المتواجدين، وبدأها بشكرهم على مجهودهم، نظرا لوجود جزء كبير من القوات الخاصة ومن القوات الجوية في تلك المنطقة لتأمين حدود البلاد، والحرص على حمايتها.

وقال الرئيس السيسي خلال جولته التفقدية إنه مطمئن على البلاد وحماية حدودها عن طريق الجنود والحالة القتالية العالية لهم، وأكد على أنهم مستعدون للدفاع عن أراضيهم بأرواحهم، وأنهم يؤدون واجبهم على أكمل وجه في حماية الأراضي المصرية.

وأكد السيسي على أن القاعدة العسكرية الغربية موجودة منذ سبع سنوات تقريبا، ومن وقتها وبكل من فيها يعملون بإخلاص، ويبذلون حياتهم في حماية حدود البلاد، وأمنها القومي داخليا وخارجيا، وينفذون معارك لا يعلم عنها أحد شئ، في سبيل البلاد.

واختتم الرئيس السيسي حديثه مشيرا إلى أن الجيش المصري من أقوى جيوش المنطقة، وأنه لطالما قال ذلك، لكنه جيش رشيد وحكيم، ولا يهدد أي من حوله، لكنه يحمي أرضه وأمنها الداخلي والخارجي.