الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 08:03 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التنمر عليها.. فنانة كويتية شهيرة تفكر في الانتحار وتكشف عن مرضها (فيديو)

الفنانة الكويتية فينسيا
الفنانة الكويتية فينسيا

أثارت الفنانة الكويتية فينسيا حالة من الغضب لدى الجمهور، بعدما عبرت عن حزنها الشديد بسبب التنمر عليها من قبل البعض على شكلها وجسدها الذي بدا مترهلًا.

وكشفت فينسيا فى مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، عن بعض التعلقيات السلبية التي جاءتها من قبل المتابعين المتنمرين على شكلها وجسدها.

وأضافت: "لا اعرف السر وراء كل هذه الضغينة والتنمر والحدة فى تعامل الجمهور والمتابعين مع المشاهير ومعى تحديدا، من الذى أعطى لكم الحق فى أن تحاسبوني وتسخروا من مظهري وشكلي سواء كان جسمي مترهلا او لا سواء كنت سمراء البشرة".

وأضافت: "ليس هناك دين او قانون او شريعة تعطيكم الحق فى توجيه انتقاد لي دون علم ودون معرفة، تعطون الحق لأنفسكم أن ترفعون القضايا على المشاهير فى حالة التجاوز فهل لدي الحق حاليا في رفع القضايا عليكم؟".

 

وكشفت أنها تعاني من تليفات وأورام على الصدر، مضيفة "فكرت فى الانتحار بسبب هذه الأمور غير المسئولة والترهلات التى تشاهدونها هى سبب مرضى بأورام فى الصدر وأنا لن اسامحكم على هذا الهجوم".

اقرأ أيضًا: منهن ملكة جمال الكون وعايدة رياض.. 7 زيجات في حياة محرم فؤاد (صور)

 

وأضافت: "ألفاظكم تكسر القلب.. الحاجة الحلوة اللي حصلتلي في أزمة الكورونا هي اختفاء كلمة العبدة والسودة ومصدية.. تشتموني بأبويا وأنا أبوي ميت".