الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:56 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإعلان عن العمل بمكاتبها كليا.. وزير العدل يجدد الثقة لـ”أمين مصلحة الشهر العقاري”

الدكتور جمال ياقوت
الدكتور جمال ياقوت

جدد المستشار عمر مروان وزير العدل، الثقة في الدكتور جمال يقوت كـ"أمين عام" مصلحة الشهر العقاري والتوثيق ورئيسا لقطاع الشهر العقاري، واستمرار العمل في منصبه.

وهنأ اتحاد موثقي مصر، الدكتور جمال يقوت بمناسبة تجديد الثقة من المستشار عمر مروان وزير العدل في استمرار تكليفا أمينًا عامًا لمصلحة الشهر العقاري والتوثيق، ورئيسًا للقطاع.

اقرأ أيضا: ١ يوليو.. التحقيق في بلاغ ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

كما أعلنت مصلحة الشهر العقاري والتوثيق عودة العمل بمكاتبها بدءا من يوم السبت، بعد غد، مع الالتزام التام بالتدابير الاحترازية المقررة، وأصدرت مصلحة الشهر العقاري كتابا دوريا، تم تعميمه على مكاتب الدوری الشهر العقاري ومأمورياتها ومكاتب التوثيق بشأن اتخاذ الدولة بعض التدابير الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وجاء مضمون نص القرار رقم 203 يتعين على مكاتب الشهر العقاري والتوثيق ومأمورياتها ومکاتب وفروع التوثيق، مع عودة العمل، بمصلحة الشهر العقاري والتوثيق بكامل طاقتها اعتبارا من يوم السبت المقبل الموافق 27 يونيو الجاري، وأنه يجب التأكيد على مراعاة الالتزام التام بالإجراءات والتدابير الاحترازية المقررة لحماية العاملين والمتعاملين، مع تقديم جميع خدمات الشهر العقاري والتوثيق.