الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:07 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إعدام المسماري.. والدة الشهيد إسلام مشهور: ”فرحانة بتنفيذ الحكم”

الشهيد اسلام مشهور
الشهيد اسلام مشهور

أعربت سوزان مشهور، والدة الشهيد النقيب إسلام مشهور، أحد شهداء حادث الواحات الإرهابي، عن سعادتها على تنفيذ الحكم بالإعدام على الإرهابي الليبي عبد الرحيم المسماري، المتهم الرئيسي في قضية كمين الواحات، بعد أن رفضت محكمة الطعون العسكرية، الطعن المقدم منه وآخرين على الأحكام الصادرة عليهم الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضا: تجديد حبس شيري هانم وابنتها في ”نشر مقاطع مخلة”

وقالت والدة مشهور: "بشكر ربنا الحمد لله على تنفيذ حكم الإعدام عليه"، ده جزاء الخائن وأخذ جزائه، أولادنا راحوا فداء للوطن بشجاعة وفخر وكرامة، وهو راح خائن".

وتابعت والدة مشهور: "على طول بسافر لإبني أزوره في المقابر، وهسافر له أقوله إن حقه رجع بعد تنفيذ حكم الإعدام على المتهم الرئيسي في إستشهاده".

وأشارت والدة مشهور: "إعدام الإرهابين جزاء لكل خائن زي العشماوي والمسماري، وكل واحد يشارك في عمليات إرهابية، ربنا ينتقم منهم زي ما حرقوا قلوبنا على أولادنا".

وواصلت والدة مشهور: أولادنا راحوا شهداء، وابني في مكانة أحسن لكن الفراق صعب، ربنا ينتقم منهم حرمونا من أحلى حاجة في حياتنا، أولادنا كانوا بيحافظوا على بلادهم، استشهدوا بشرف وكرامة، لكن الجماعات الإرهابية بيقتلوا ويخربوا البلد، الحمد لله ربنا عادل، وكل شخص بيأخذ جزاءه".

كان أعلن التلفزيون المصري وقناة إكسترا نيوز في نبأ عاجل، صباح اليوم السبت، تنفيذ حكم الإعدام في الإرهابي عبد الرحيم المسماري المتهم الرئيسي في حادث الواحات الإرهابي الذي راح ضحيته 16 شهيدا من رجال الأمن.