جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 10:36 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
فن وثقافة

بعد أن ردد السيسي كلمته.. أول تعليق من أحمد العوضي (فيديو)

أحمد العوضي
أحمد العوضي

أعرب الفنان أحمد العوضي، عن سعادته الكبيرة بخطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية اليوم الإثنين، أثناء افتتاح بعض المشروعات القومية بمحافظة القاهرة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته "ربنا المستعان"، ثم تابع مداعبًا الحضور: "لكن مش المستعان بتاعت الاختيار" وهي التي كان يقولها الفنان أحمد العوضي عند تجسيده لشخصية هشام عشماوي الإرهابي.

ونشر "العوضي" فيديو لكلمة الرئيس في فعالية اليوم، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها: "طيب أنا كده مش عاوز حاجه تاني خلاص".

اقرأ أيضًا: ”مقطوعة من عزف إيناس عبد الدايم”.. وزارة الثقافة تحتفل بذكرى 30 يونيو ”أونلاين”

يذكر أن الفنان أحمد العوضي حقق نجاحًا كبيرًا ضمن موسم رمضان 2020 من خلال مشاركته في مسلسل "الاختيار" الذي لعب بطولته أمير كرارة وشارك به مجموعة من النجوم مثل أحمد العوضي وسارة عادل ودينا فؤاد وضياء عبد الخالق بجانب ضيوف الشرف محمد إمام، ومحمد رجب، آسر ياسين، وإياد نصار، وماجد المصري، وكريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ومحمد عز، وكريم عبد الخالق، ومها نصار وآخرين وتولى تأليف المسلسل باهر دويدار، وكان من إخراج بيتر ميمي.

وتناول "الاختيار" حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة الذي استشهد في كمين "مربع البرث" عام 2017 بمدينة رفح ‏المصرية أثناء تصديه لهجوم إرهابي.

فن الطريق أحمد العوضي الفنان احمد العوضي عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي كلمة الرئيس مسلسل الاختيار