جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 10:07 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
الحوادث

فيديوهات مخلة للأم وحرق بـ”بوتاس”.. حكاية طفلة المريوطية وكيف استدرج شقيقها قاتلها

فجر أسامة
فجر أسامة

لم تدر الطفلة فجر صاحبة الـ12 عاما، أن حياتهاستكون الستار الذي يسدل  على علاقة والدتها غير الشرعية بـ"سباك"، يكبرها بـ10 سنوات، وتقتل وتحرق ثم تقطع جثتها، وتوضع داخل خزان مياه بمادة كاوية بوتاس، وتتحلل جثتها تماما، ليتبقي منها.. "شوية عظام".. محمد عبد العال مدرس وعم الطفلة فجر، كشف مفاجآت جديدة حول مقتل نجلة شقيقه على يد عشيق والدتها، حيث قال: أخويا أسامة، مندوب مبيعات أربعيني العمر، متزوج عبير الأربعينية العمر، منذ أكثر من 20 سنة، ولديهما ولد وبنت، محمود عمره 19 سنة، وفجر عمرها 12 سنة.

اقرأ أيضا: الشرطة تُسقط صاحب حقل زرع 100 شجرة بانجو وأخفاها بأرضه في كفر الشيخ

روحاني وعلاج بالقرآن

وأضاف عم الطفلة فجر، بأن شقيقه كان يقيم رفقة زوجته وأبنائه داخل شقة بمنطقة المعتمدية، بحي بولاق الدكرور، ومنذ حوالي 16 يوما، انتقلوا إلى السكن في شقة أخرى بمنطقة العروبة، بحي الهرم "قانون جديد"، بسبب مشاكل زوجية بينهما مبينا: عبير كانت على طول بتصلي وتقرأ القرآن، مكناش نعرف أنها على علاقة بـ"عيد" السباك لأنه راجل كبير، ومعندوش أولاد لعدم قدرته على الإنجاب، وكان يذهب إليها في منزلها لإصلاح أعمال السباكة، وعرفته على أسرتها بدعوي أنه روحاني سيعالجهم بالقرآن، وكانت على علاقة غير شرعية به منذ حوالي سنتين، بحجة علاجها واشتري لها هدايا وهي أعطت له مبلغ 35 ألفا بعد خدعها بقدرته على توفير شقة لها بالإسكان.

عم فجر: المتهم كان عايز يقتل أخويا


وصباح يوم الأحد الماضي توجهت فجر لمقابلة عشيق والدتها لاستلام هاتف محمول جديد اشتراه لها، كعادتها للخروج للتنزه معه رفقة شقيقها، لكنه خطفها في هذه المرة بمساعدة صديقه، وتوجه بها إلى مخزن مهجور، بمنطقة فيصل، للاتصال بوالدها وإبلاغه بخطفها وطلب فدية 50 ألف جنيه، ليحضر ويدفع الفدية ويقتله.. "كان عايز يقتل أخويا".

فجر: رايحة أقابل خالو أخد منه الموبايل الجديد

وبالبحث عليها أخبرنا أصحابها بالعقار سكنها بأنها قالت لهم بأنها ستقابل خالها عند ترعة المريوطية وبعدها اختفت.. "رايحة أقابل خالو أخد منه الموبايل الجديد".

والدة فجر: عيد كان بيكتفني بالجن

وأخبرت الزوجة الخائنة أسرتها بأنها كانت على علاقة غير شرعية بالسباك، منذ حوالي عامين بدعوي علاجها.. "كان بيخلي الجن يكتفني علشان العلاقة، وصورني صور وفيديوهات مخلة، خلال علاقتنا، هددني بها عند طلبي إنهاء العلاقة، علشان كده طلبت ننقل من الشقة بتاعتنا في المعتمدية ونروح نسكن في شقة جديدة"، ولدى سؤالها عن سبب عدم إخبارها لأسرتها وزوجها عن علاقتهما.. قالت لهم: "خوفت عليكم منه".

ابنها على معرفة بعلاقتها الأثمة

محاولات عدة أجراها أهلية فجر للاتصال بالعشيق للتوصل إلى مكانها، بعد إغلاق هاتفه المحمول لمدة 3 أيام، وعند فتحه هاتفه المحمول، طُلب من محمود شقيق الطفلة فجر، أن يتصل بـ"عيد" لمقابلته واستدراجه، وبالفعل تم استدراجه لمقابلته أعلى الطريق الدائري بنطاق قسم شرطة بولاق الدكرور، بعد إخبارهم بأنه كان مصابًا وتم حجزه بمستشفي قصر العيني طوال الـ3 أيام، ثم اصطحبوه إلى ديوان قسم شرطة الطالبية.

 

عدم اللامبالاة ظهرت على المتهم خلال التحقيقات معه وظهور عليه أعراض تعاطي المواد المخدرة، حيث قال: أنا خطفت البنت علشان أسجلها وهي مخطوفة، وأطلب فدية 50 ألف جنيه من أبوها، علشان أستدرجه وأقتله هو وابنه، وأعطي الـ50 ألف جنيه الفدية لصاحبي بعد قتله.

صور وفيديوهات مخلة لوالدة فجر

واختتم عم الطفلة فجر حديثه: روحنا شقة عيد في المعتمدية، لقينا صور لعبير عنده، والأدوات اللي قتل بيها فجر، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم، أخويا كان بيشتغل 16 ساعة مندوب مبيعات علشان يوفرهم مصاريف البيت، ومراته كانت بتخونه مع سباك سمعته سيئة في المنطقة، عمرنا ما عملنا مشاكل، ولا دخلنا قسم شرطة، مرات أخويا فضحتنا في الآخر، ربنا ينتقم منها خسرت دنيتها وبيتها وعيالها.

فجر أسامة طفلة المريوطية صور وفيديوهات مخلة قطع الجثة حرق بمادة كاوية حوادث الطريق