جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الثلاثاء 7 يوليو 2020 12:17 مـ 16 ذو القعدة 1441هـ
الحوادث

الشرطة تُسقط صاحب حقل زرع 100 شجرة بانجو وأخفاها بأرضه في كفر الشيخ

زراعة البانجو
زراعة البانجو

100 شجرة بانجو مزروعة وسط حقل زراعي على مساحة فدان، بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وصاحب الحقل الزراعي، زرع أشجار البانجو لبيعها.. وصاحب الحقل: "زرعت البانجو وسط الحقل علشان يكون بعيد عن الشرطة ومحدش يقدر يوصله".

اقرأ أيضا: ”بعد تسلم راتبه المتأخر 5 أشهر”| الإعلامي تامر أمين يحرر محضرا ضد قناة النهار.. تعرف على التفاصيل

اللواء محمود حسن مدير أمن كفر الشيخ، تلقلا إخطارا مفاده بالعثور على 100 شجرة مزروعة من نبات البانجو، وسط حقل زرعي على مساحة فدان ملك، مزارع أربعيني العمر، مقيم بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وكان ذلك بعد ورود معلومات أكدتها التحريات للرائد عمرو عوض، رئيس مباحث مركز شرطة الحامول، بزراعة المزارع، أشجار من نبات البانجو المخد، وسط حقل زراعي يملكه بناحية قرية أبو شندي، دائرة المركز، بقصد الاتجار.

اللواء هيثم عطا، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى صحة المعلومات الواردة، وبإعداد مأمورية عقب إستئذان النيابة العامة، داهمت القوات الحقل الزراعي المشار إليه، وتمكنت من القبض على المتحري عنه، وبالتفتيش عثر على 100 شجرة لنبات البانجو، وبمواجهته أقر بما توصلت إليه التحريات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وتم التحفظ على أشجار البانجو المخدر، وتبين أنها 100 شجرة، تحت تصرف النيابة العامة، فيما القي القبض على المزارع مالك الحقل الزراعي، واقتيد إلى مركز شرطة الحامول، و بمواجهته أقر بامتلاكه أشجار البانجو، من خلال زرعها في الحقل الزراعي الذي يملكه بعيدا عن أعين رجال المباحث، والمواطنين بغرض الاتجار فيها إيهامهم بأنها زراعات عادية، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

زراعة البانجو 100 شجرة بانجو مركز الحامول كفر الشيخ وزارة الداخلية صاحب حقل حوادث الطريق