جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الجمعة 10 يوليو 2020 09:19 مـ 19 ذو القعدة 1441هـ
الرياضة

عماد النحاس يكشف موقفه من ضم صالح جمعة للمقاولون

صالح جمعة
صالح جمعة

أكد عماد النحاس، مدرب فريق المقاولون العرب على أنه لا يمانع في ضم صالح جمعة صانع ألعاب النادي الأهلي لقائمة الفريق خلال المرحلة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لاعب موهوب ويمتلك إمكانيات فنية كبيرة، كما أنه سيمثل إضافة قوية للفريق.

وأضاف النحاس في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس":" حتى الآن لم نناقش قائمة الأسماء المرشحة للانضمام لنادي المقاولون العرب خلال المرحلة المقبلة، وكل لاعبي الأهلي مميزين، وضم أي لاعب منهم للمقاولين سيمثل إضافة كبيرة للفريق".

وتابع:" طاهر محمد طاهر لاعب مميز وعنصر مهم للفريق، إلا أنني لن أمانع في انتقاله للأهلي أو خروجه للاحتراف الخارجي".

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أبلغ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بموافقة السويسري رينيه فايلر، على عودة صالح جمعة لتدريبات الفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك ضم استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز.

وأعلن النادي الأهلي جاهزية صالح جمعة للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية بداية من الغد؛ وذلك بعد خضوعه لبرنامج تأهيلي خاص خلال المرحلة الماضية.

وعقد ديفيد سيزا، المدرب العام بالفريق جلسة مغلقة مع صالح جمعة أمس الاثنين، في حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، حيث أبلغه فيها أنه توسط له لدى فايلر؛ للسماح له بالموافقة على خوضه التدريبات الجماعية؛ وذلك بعد ما لاحظ منه التزام كبير وإصرار قوي على العودة من جديد لحسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

اقرأ أيضًا: لماذا يستأنف الأهلي تدريباته الجماعية على دفعة واحدةغدا؟..اعرف السبب

ويستعد النادي الأهلي لاستئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد في الـ25 من يوليو المقبل؛ وذلك بعد فترة توقف استمرت لأكثر من 100 يوم كإجراء احترازي لمنع تفشي وباء كورونا المستجد.

 

صالح جمعة الأهلي الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز فايلر عماد النحاس