جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
السبت 11 يوليو 2020 10:53 مـ 20 ذو القعدة 1441هـ
الرياضة

عاجل.. الزمالك يؤجل اجتماع مجلس الإدارة الطارئ لمدة 24 ساعة جديدة

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أعلنت قناة نادي الزمالك عن تاجيل اجتماع مجلس الإدارة الطارئ، و الذي كان مقررًا له اليوم الثلاثاء، وذلك لمدة 24 ساعة جديدة، لينعقد الأربعاء بدلًا من الثلاثاء.

وكان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن السبت الماضي عن عقد اجتماع طارئ لمجلس إدارة النادي الأحد؛ لمناقشة أمر خطير يمس كرامة النادي، حيث سيتم إصدار القرارات المناسبة للرد على ما تم وصفه "بالمهزلة غير المسبوقة".

وأعلن نادي الزمالك بعدها تأجيل الاجتماع لمدة 48 ساعة ليصبح الثلاثاء، ثم يتم تأجيله 24 ساعة أخرى ليصبح الأربعاء.

و أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" تأجيل الاجتماع لمدة 24 ساعة أخرى، حيث كتبت صفحة مرتضى منصور عبر "فيس بوك":"يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور اجتماعًا مهمًا في الثانية عشرة ظهر الأربعاء المقبل، والمؤجل من يوم الأحد الماضي، من أجل مناقشة المهزلة غير المسبوقة التي تمس كرامة نادي الزمالك وكرامة مجلس إدارته وأعضاء جمعيته العمومية وجماهيره الغفيرة العظيمة".

اقرأ أيضًا: بيراميدز ينفي انتقال دونجا للزمالك

الزمالك يرفض استنئاف الدوري

ويرفض مسئولو نادي الزمالك استئناف مباريات الدوري الممتاز من جديد، في الموعد الذي حددته وزارة الشباب والرياضة في الـ25 من يوليو المقبل؛ وذلك بدعوى الخوف من تعرض أي من لاعبي الفريق للإصابة بوباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

 

مرتضى منصور الزمالك الطريق رياضة الطريق الدوري المصري الدوري الممتاز اجتماع الزمالك الطارئ