الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:03 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أيام من تعرضه لأزمة صحية.. الموت يفجع المخرج ياسر سامي

ياسر سامي
ياسر سامي

فجع الموت فجر اليوم الثلاثاء، المخرج محمد سامي والد المخرج ياسر سامي، بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة.

حيث أعلن محمد عبد القوي وفاة والد صديقه، وكتب على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك" : "البقاء لله توفى إلى رحمة الله عمو محمد سامي، والد أخويا المخرج ياسر سامي".

 

وكانت ماهي سامي، شقيقة المخرج ياسر سامي، كشفت عن تعرض والدهما لوعكة صحية، وطالبت من جمهوره الدعاء له من خلال حسابها الخاص على موقع "فيس بوك"، حيث كتبت: "أبويا حبيبي محتاج دعواتكم والنبي والنبي تدعوله حالته خطر.. ادعوا له كتير والنبي".

تعرض ياسر سامي لأزمة صحية

يُذكر أن المخرج ياسر سامي، تعرض لوعكة صحية هو الآخر مؤخرًا دخل على إثرها، أحد مستشفيات القاهرة، حيث كان يعاني من إلتهاب رئوي حاد، وتداولت شائعات حينها تفيد بإصابته بفيروس كورونا المستجد، والتي تم تأكيد عدم صحتها.

حيث نفت حينها ماهي سامي، شقيقة ياسر سامي، شائعة إصابته بكورونا عبر حسابها الخاص بـ"فيس بوك" وأوضحت أنه مصاب بالتهاب رئوي، حيث كتبت: "ياسر سامي مصاب بالتهاب رئوي حاد وده لإهماله حساسية صدر جاتله أثناء تصوير عدة أيام في مصنع للحديد ولالتزامه بالتصوير وخوفه من تعطيل المسلسل".

وأضافت: "أهمل حالة صدره وكمل تصوير وكانت النتيجة التهاب رئوي حاد ولسه محدش قال كورونا"، أرجوكم الإشاعات دي بتتعب النفسية جدا أرجووكم".

اقرأ أيضًا: بيتر ميمي يعلق على حديث يوسف الشريف: ”القيصر”

 

آخر أعمال ياسر سامي

يذكر أن آخر أعمال ياسر سامي إخراج مسلسل "النهاية"، بطولة الفنان يوسف الشريف، والذي عرض مؤخرًا في مارثون دراما رمضان المنقضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم: ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، سهر الصايغ، محمد لطفي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف.