الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:02 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعد انقطاعه عن تدريبات الصفاقسي.. الزمالك يسعى لضم حمزة المثلوثي

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

كشفت تقارير صحفية تونسية عن تطورات جديدة في ملف انتقال حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي، لصفوف الزمالك خلال الموسم المقبل.

 

وكان الزمالك قد انهى اتفاقه مع الدولي التونسي لتدعيم صفوفه خلال الموسم المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي.

 

وقال موقع "الصريح" التونسي إن إدارة الزمالك تتواصل مع المثلوثي بشكل مستمر، وتضع له برنامجا تأهيليا خاصا وتتابع تدريباته قبل القدوم لمصر.

وأكد الموقع التونسي أن حمزة المثلوثي انقطع عن التدريبات الجماعية لفريقه، لينتهي موسمه الحالي مع الصفاقسي رغم عدم اكتمال الدوري التونسي.

 

وأشارت التقارير إلى أن الدولي التونسي لم يتوصل مع اتفاق حول تمديد تعاقده مع الصفاقسي حتى إنتهاء الموسم الحالي ما جعله يغيب عن تدريبات النادي التونسي، منذ انتهاء معسكر منتخب بلاده الأخير.

 

تفاصيل انتقال حمزة المثلوثي للزمالك

كشفت تقارير صحفية أفريقية عن قيمة صفقة انتقال الدولي التونسي حمزة المثلوثي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وذكرت صحيفة "افريكا توب سبورتس" أن المثلوثي سيوقع على عقد مدته ثلاث سنوات، مقابل 2 مليون دولار، مؤكدة أن اللاعب سيأتي إلى مصر لتوقيع العقود عقب فتح الخطوط الجوية حول العالم.

 

اقرأ أيضًا: الزمالك يغري لاعبيه على طريقته الخاصة للتتويج بدوري أبطال أفريقيا

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن خاصة بعد رحيل التونسي حمدي النقاز، ونظرا لعدم ثبات حازم إمام على مستواه وتعرضه لإصابات متكررة.