الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 04:19 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من إيمان العاصي بشأن واقعة ”متحرش الجامعة الأمريكية”

إيمان العاصي
إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي متابعيها وجمهورها برأيها في قضية المتحرش أحمد بسام زكي،  والتي أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكتبت إيمان العاصي: "موضوع الولد المتحرش دا أكتر حاجة مزعلاني منه، خوف البنات إن أهلهم يعرفوا فيضطروا يعرضوا نفسهم للاستغلال أكتر أرحم من أن أهلهم يعرفوا!!".

وأضافت عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أعتقد كلنا لازم نقف مع نفسنا علشان نفهم إيه اللي أم أو أب عملوه مع عيالهم في تربيتهم ليهم علشان يترعبوا قوي منهم كدا وتهون عليهم نفسهم أرحم من عقاب أهاليهم ليهم".

واختتمت إيمان العاصي: "موضوع الولد دا كشف كارثة أكبر ورا الكارثة دي، وهي علاقة الأهالي ببناتهم وولادهم علاقة قايمة على الخوف مش الحب والصداقة إحنا عيالنا مش ملكنا ولا إحنا ملكهم".

اقرأ أيضًا: تامر حسني برفقة أبطال ”طلقتك نفسي”.. هل سيكون مفاجآة المسلسل؟

ومن ناحية أخرى، كانت الفنانة إيمان العاصي أعلنت مؤخرًا عن تعافيها من فيروس كورونا عقب إجرائها المسحة الثالثة التي أثبتت سلبية النتائج.

وكانت إيمان العاصي قد خرجت في مقطع فيديو تحكي من خلاله عن تجربتها مع المرض وتحث الناس على مساندة المرضى معنويًا وعدم معاملتهم كمنبوذين وفي النهاية أعلنت عن تبرعها بالبلازما الخاصة بها.