الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:22 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يخضع فايلر للحجر الصحي بعد عودته من سويسرا؟ الجبلاية تجيب

فايلر
فايلر

كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة خضوع رينيه فايلر للحجر الصحي عقد عودته من سويسرا.

ومن المقرر أن يصل فايلر من سويسرا غدا الاثنين، بعدما قضى إجازة مع أسرته الموجودة هناك بعد غياب طويل بسبب توقف حركة الطيران جراء تفشي فيروس كورونا.

وقال وليد العطار خلال تصريحات إذاعية على راديو "9090"، إن السويسري فايلر سيخضع لمسحة قبل نزول التدريبات.

وأضاف: أجلنا موعد مسحة الأهلي حتى يتواجد مع الفريق، وإذا جاءت العينة الخاصة به سلبية فليس هناك أزمة، أما إذا جاءت إيجابية فسيتم اتخاذ الاجراءات المعتادة.

فيما قال محمد محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إنه على النادي الأهلي تطبيق الاجراءات الاحترازية على رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عقب عودته من سويسرا.

وقال سلطان خلال تصريحاته ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد:" لابد ان يجري فايلر مسحة عقب عودته إلى مصر للاطمئنان على نفسه، وذلك قبل ان يخالط أحد من لاعبي النادي الأهلي".

اقرأ أيضًا: شوبير: هناك مؤامرات دبرت لإسقاط الأهلي وعرقلة مسيرته

 

فايلر يقود مران الثلاثاء

من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، السويسري رينيه فايلر المدير الفني سيقود مران الفريق الجماعي الثلاثاء المقبل، عقب العودة من سويسرا.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الإلكتروني للأهلي، أنه عقب عودة فايلر الاثنين المقبل سيتم الاستقرار على البرنامج التدريبي الخاص باللاعبين، وكذلك المباريات الودية التي يحتاجها الفريق وحسم المفاضلة بين إقامة مباراة داخلية بين لاعبي الفريق وبعضهم البعض "تراي ماتش"، أو اختيار أحد الفرق المتاحة لمواجهة الأهلي في مستهل تجاربه الودية.