الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:30 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير الإعلام بعد إصابته بكورونا: ”فيروس لعين بلاش استهوان”

وزير الإعلام أسامة هيكل
وزير الإعلام أسامة هيكل

كشف أسامة هيكل، وزير الإعلام، تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا أنه كان يلتزم الإجراءات الوقائية.

وقال هيكل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج"حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا كنت ملتزم بشكل كامل بس القدر اختارني، التجربة كانت صعبة لأن كل أفراد أسرتي كانوا بيعانوا وكل شخص كان ليه أعراض مختلفة".

وتابع: "الفيروس بيكون في الجسم 8 أفراد، وأحيانا تستمر تأثيرات الفيروس حتى اليوم الحادي عشر، وكل فرد ومناعته وطريقة استقباله للمرض"، موضحا أن هذا الفيروس لعين وليس له نظام محدد.

اقرأ أيضًا..بعد رحيل رجاء الجداوي بكورونا.. 12 معلومة تلخص مشوار الهانم

واستكمل: "كل يوم الأطباء بيكتسبوا خبرات أكتر، والاعتماد الأساسي الآن على أشعة الصدر وتحاليل الدم"، مشيرا إلى أنه رغم اختلاف شد الأعراض على أفراد أسرته إلا أن العلاج كان واحد".

وأوضح وزير الإعلام، أنه كان يعاني من ارتفاع درجة الحرارة وتكسير الجسم والكحة: قائلًا: "الحمد لله عدت على خير، انا بدعي ربنا انه يخلصنا منها على خير ومشوفش حد فينا مصاب، مرض لعين بيباغت الفرد ولازم نلتزم جدا بالإجراءات الوقائية وبلاش استهوان بالأمر".

اقرأ أيضًا.. بعد عرض تقرير عن حالته الصحية.. الوزراء يتكفل بعلاج عم عاطف أقدم شيال في مصر

وأكد وزير الإعلام، أن أفضل رصيد في الحياة هو حب الناس: "الحمد لله ربنا كرمني بحب الناس ودعواتهم لينا وكل الناس كانت بتكلمني وبتأكد على دعواتها رغم أني معرفهاش، وأصعب حاجة في الإصابة بفيروس كورونا هي الحالة النفسية اللي بتكون فيها بسبب الاكتئاب".