الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:46 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

مباحث الأقصر تكشف ملابسات مقتل فتاة على يد زوجها وإخفاء جثتها

جثة- ارشيفة
جثة- ارشيفة

قتل شاب زوجته خنقا، وألقى بجثتها فى حفرة أمام منزله بقرية البغدادى التابعة لمدينة البياضية بالأقصر، لوقوع خلافات بينهما بعد مرور 5 أشهر فقط على زواجهما.

 

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة سما المصري في التحريض على الفسق والفجور

تفاصيل الجريمة

عندما تلقى مدير أمن الأقصر، اللواء أيمن راضى، إخطارا من مدير إدارة البحث الجنائى، اللواء حمدى هاشم، بتلقى ضباط المباحث بمركز شرطة البياضية بلاغا من المواطنين بمنطقة البغدادى، يفيد مقتل سيدة على يد زوجها داخل منزلهما بمنطقة الساحة الرضوانية التابعة لقرية البغدادى.

 

وتمكن رجال مباحث مركز البياضية من العثور على جثة لسيدة تدعى "ن. م. ف"، وتبلغ من العمر 20 سنة.

 

اقرأ أيضًا: بعد قليل.. محاكمة الشاعر الغنائى أيمن بهجت بتهمة التهرب الضريبي

تحريات المباحث

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أنها لقيت مصرعها خنقا على يد زوجها أ. ى. ع، والبالغ من العمر 22 عامًا، حيث تبين أنهما متزوجان منذ 5 أشهر، وسرعان ما نشبت خلافات بينهما قام على إثرها الزوج المتهم بخنقها ودفنها فى حفرة أمام منزلهما.

 

اقرأ أيضًا: المتهم بقتل جاره: ”مكنتش عايزه أموته.. الظروف قادتني للجريمة”

ونجح الضباط فى القبض على المتهم، وتم تحرير المحضر رقم 1536 إدارى مركز شرطة البياضية، وتم التحفظ على جثمان الزوجة فى مشرحة المستشفى، لحين عرضها على الطب الشرعى.