الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 08:15 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر… تفاصيل شاب يوثق لحظة انتحاره من أعلى سور القلعة: «مش مسامح أبويا هو اللي وصلني لكده»

 الشاب
الشاب

وثق شاب «مصطفى نور»، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لحظة إزهاق روحه عبر بث مباشر خلال صفحته الشخصية على «فيس بوك»، حيث ظهر وهو على سور القلعة مستعدًا لإلقاء نفسه من أعلاه.

وأوضح الشاب الذي ألقى بنفسه من فوق القلعة خلال البث المباشر: أنا الفترة الأخيرة دي اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف مبقتش قادر أستحمل، فقررت إن أنا خلاص كدة أنهي حياتي.

وأضاف مصطفى أثناء البث بصوت متقطع خافت: روحت البرج قالولي ممنوع تدخل لوحدك، فجيت هنا أنا دلوقتي في القلعة وهنط دلوقتي، متابعًا: مش مسامح أبويا، مش مسامحه، أبويا هو اللي وصلني لكده.

وانتهى البث بأصوات كثيرة حول الهاتف الذي تبين أنه سقط من يد الشاب مصطفى، منهم رجل يقول: "يا حاجة بلغي الشرطة واحد رمى نفسه من هنا".

وكان قد نشر الشاب مصطفى صباح اليوم الأحد، عدة صور مختلفة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، معلقًا عليها: "قررت أنهي حياتي بنفسي.. افتكروني بالدعاء".

وعلى الرغم من أن مصطفى قال خلال البث إن والده هو من أوصله إلى مرحلة الانتحار، فقد كتب له منشورًا شكرًا وعرفانًا لوالده في أبريل الماضي حيث كتب: "عديت بصعوبات كتير لوحدي واستحملت كتير جدا ولست مكمّل، اتعلمت كتير جدًا ولسه بتعلم، الحمد لله على كل حاجة حصلت وتحصل".

اقرأ أيضَا: لمساومة صاحب المشروع.. ضبط 5 أشخاص حاولوا سرقة موقع تحت الإنشاء