الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:08 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

الجيش الليبي: تركيا دولة استعمارية وسنتصدى لها جوا وبرا

القوات التركية في ليبيا
القوات التركية في ليبيا

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي العميد خالد محجوب أن القوات المسلحة سوف تبذل قصارى جهدها في توجيه ضرباتها الجوية والأرضية لأي تواجد أجنبي في ليبيا دون حق.

وأضاف محجوب، أن الوجود التركي في الأراضي يعد احتلالا يستلزم مواجهته بكافة السبل، من قبل القوات المسلحة والسلطات الشرعية في ليبيا والتابعة لمجلس النواب الليبي المعترف به دوليا، متسائلا عن سبب استمرار التواجد التركي هناك، معربا عن تعجيه من التصريحات الصادرة من أنقرة حيال التواجد في ليبيا "للأبد".

اقرأ أيضا: عاجل| حفتر يبحث مع قادة الجيش الليبي خطط المرحلة القادمة

واعتبر أن الضربات الموجعة التي تلقتها القوات التركية في قاعدة "الوطية" الجوية تعتبر ردا على الوجود العسكري لقوات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في ليبيا.

المشير خليفة حفتر

يشار إلى أن القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، أجرى اليوم اجتماعا مع رؤساء الأركان ومدراء الإدارات بالقيادة العامة وأمراء غرف العمليات العسكرية.

وتم خلال الاجتماع استعراض ومناقشةُ عدد من الملفات الهامة المتعلقة بمهام القوات المُسلحة في كافة الاتجاهات، كما تم طرح الترتيبات والخطط اللازمة للمرحلة القادمة.