الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 08:16 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”تعلمت منه حب الوطن”.. وزير الرياضة ينعي الفريق محمد العصار

أشرف صبحي والفريق محمد العصار
أشرف صبحي والفريق محمد العصار

نعي وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي، والذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض.

ونشر وزير الرياضة صورة تجمعه الفريق العصار عبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك" حيث علق عليها:" رحمة الله علي الفريق/ محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، رجل تعلمت منه الكثير تعلمت منه حب الوطن والانتماء إليه وتعلمت منه التفاني في العمل لآخر لحظة في عمره يعمل بجِد واجتهاد وتعلمت منه الصبر في اللحظات والمواقف الصعبة والثقة واليقين بالله في النجاح دائمًا".

وأضاف:" أذكر سيادته قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 بمصر وقبل البدء بأيام وفي إجازة العيد يحضر بنفسه وقد كان مصابًا بكسر في يده لمتابعة إنجاز الأعمال باستاد القاهرة، حيث كانت وزارة الإنتاج الحربي إحدى الجهات التي تقوم بتطوير الاستاد للظهور بالمظهر المشرف الذي ظهر عليه أثناء وبعد البطولة".

اقرأ أيضًا: رباعي الأهلي السر وراء تصالح فايلر وصالح جمعة

واختتم:" وداعًا للفريق/ محمد العصار الأخ الأكبر والمعلم، نسأل الله للفقيد الرحمة والمغفرة والجنة، ولأهلكم وللقوات المسلحة ولوطننا الصبر والسلوان".

وكان الفريق محمد العصار وزير الدولة للانتاج الحربي قد توفي مساء اليوم، بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أيام من منحه رتبة فريق.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أصدر فى الـ26 من يونيو الماضى، قرارًا بترقية اللواء محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، إلى رتبة فريق فخري، مع منحه وشاح النيل.