الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سائق «جرار» يدهس أسرة بالطريق الصحراوي.. والناجي الوحيد: «أنتظر القصاص من قاتل أمي وأولادي».. فيديو

الناجي من الحادث يتحدث لمحرر «الطريق»
الناجي من الحادث يتحدث لمحرر «الطريق»

بعيون زائغة وصوت مبحوح يحكي عن ألم الفراق لأفراد أسرته التي كانت تغطّي ضحكاتها صوت محرك السيارة التي كانت تطوي طريق الإسكندرية الصحراوي في اتجاه العودة لقاهرة المُعز من الإسكندرية التي ودّعتهم على أمل اللقاء مرة أخرى، إلا أن سائق جرار طائش بدّد هذه الأمنيات المؤجلة ودهسهم غير عابئ بصراخ أطفاله وأمه العجوز التي لفظت أنفاسها الأخيرة تحت عجلات الإهمال، لتخرج آهات محمد حزنًا على أسرة كان كل أملها أن تصل إلى أبواب المحروسة استعدادًا للعام الدراسي الجديد الذي شارف على البدء!

قال «محمد صقر»، خلال مشاركته أولاده لحظات السعادة والبهجة، إنه في أثناء عودتهم من الإجازة، بعد قضائهم وقت ممتع بصحبة الأسرة، لكن السعادة والفرحة لم تكتمل بعد أن تعرضت الأسرة بأكملها، لحادث مروع وأليم، أودى بحياة سيدة مسنة وهي (الأم) والزوجة وابن وبنت، فيما نجا الزوج وابنته الكبيرة مع إجراء عمليات دقيقة، أدّت إلى بتر أجزاء من الأمعاء.

واستكمل خلال حديثه لـ«الطريق»، تفاصيل الواقعة المؤسفة أنه في أثناء عودته هو وجميع أفراد أسرته من إجازة «المصيف»، على الطريق الصحراوي، وتحديدًا بمنطقة وادي النطرون، بعد أن فاجئهم سائق «جرار»، بدون أي مقدمات وقطع عليهم الطريق السريع، ودمر أسرة بأكملها، بعد تصادم السيارة الخاصة بالجرار.

وكشف الشاب الثلاثينى، تفاصيل الحادث: «الأسرة مقيمة في بولاق الدكرور، بالحيزة، وأثناء العودة للقاهرة، بعد الانتهاء من قضاء الإجازة، وأثناء العودة فوجئت بالجرار، يصطدم بسيارتي الخاصة، وكان يقودها شاب يبلغ من العمر 17 عامًا لم يحمل بطاقة ولا أي اثبات شخصية، مشيرًا إلى أن والدته وزوجته ووالده وابنته، لاقي ربهم في الحال، بينما أصيب هو وابنته الكبيرة ونجاهم الله من موت محقق بأعجوبة.

وناشد «صقر» المسئولين والأجهزة المعنية سرعة التدخل للحصول على أبسط حقوقه، وهو القصاص العادل، مطالبًا بكشف هوية الصبي المتسبب في مقتل أسرته بأكملها، متسائلًا: «من يقف خلف هذا السائق، وأين العدالة الناجزة، والقصاص العادل الذي يشفي صدري، مؤكدًا أنه حتى الآن لم يسأل فيه أحد ولم يُطلب منه سماع أقواله.

اقرأ أيضًا: مصرع وإصابة 14 في حادث تصادم بطريق مصر إسكندرية الزراعي