الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المشدد 15 عامًا لمتهم سرق سيدة وتعدى عليها في الإسكندرية

محكمة - صورة أرشيفية
محكمة - صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، متهم بهيجي سيارات بالسجن المشدد لمدة 15 عاما، لاتهامه بسرقة إحدى السيدات والتعدى عليها.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد شعيب، وعضوية المستشارين حازم عبدالفتاح الشناوي، ومحمود عيسي سراج الدين، وأكرم محمدين الفاضلي وأمانة سر السيد الوزيري.

وجاء في أمر إحالة القضية رقم 5470 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة برج العرب، تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطار من مأمور قسم شرطة برج العرب يفيد ببلاغ من ضبط المتهم أثناء سرقته سيدة داخل الشقة محل سكنها بدائرة القسم.

وكشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، أنه عقب تواجد المجني عليها «إ. ع، 44 عاما» بالشقة محل سكنها، تنامي إلى مسامعها صوت فتح باب الشقة، فتوجهت آلية لاستبيان الأمر، ففوجئت بالمتهم «إ. م، بهيجي سيارات»، محرزًا سلاح أبيض سكين مهددًا إياها فصرخت واستغاثات بالجيران فتعدي عليها وأصابها.

وأضافت التحريات، أن المتهم تمكن من تلك الوسيلة القسرية شل حركتها، واستولي علي هاتفها المحمول وفر هاربا، وتمكن الأهالي من الإمساك به واصطحابه إلى قسم شرطة برج العرب، وتحرر محضر بالواقعة.

وبعرض المتهم علي النيابة العامة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها على المتهم بالسجن المشدد لمدة 15 عامًا.

اقرأ أيضا: الأول قتيل والثاني ينتظره عشماوي.. فتنة الزوجات تكتب حلقة جديدة لجرائم «قابيل وهابيل»