الطريق
الخميس 28 مارس 2024 10:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كان بيعاكس البنات».. التحقيق في مقتل جزار على يد ابن شقيقته بالجيزة

جثة- صورة ارشيفية
جثة- صورة ارشيفية
الجيزة

تستكمل جهات التحقيق بجنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة قتل بشعة، عندما أقدم شاب على إنهاء حياة خاله، بعدما سدد له طعنة وسط الشارع بسلاح أبيض «مطواه» بسبب تجدد خلافات قديمة بينهما في العمل، وتمكنت مباحث الجيزة من ضبط المتهم وبحوزته أداة الجريمة.

ضربه بعص فأثار غضبه

وأوضحت التحريات إلى أن ابن شقيقة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث كان يعمل المتهم رفقة خاله في مجال الجزارة وحدثت بينهما خلافات.

واتضح من خلال التحريات أن الضحية عاتب ابن شقيقته، عامل، على جلوسه تحت المنزل، قائلا: «أنت قاعد تعاكس في البنات في الرايحة والجاية»، وضربه بعصا ما أثار غضب الشاب، وأشهر سلاح أبيض «مطواة» من طيات ملابسه مسددا له طعنة أصابت شريان الفخذ.

فحص البلاغ

ترجع كواليس الجريمة عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من المستشفى بوصول جثة جزار مصاب بطعنة نافذة ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى مسرح الجريمة، وتم فحص ملابسات البلاغ.

ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على المتهم بحوزته أداة الجريمة، واتضح أن الشاب ترك العمل مع خاله منذ فترة، ويوم الجريمة التقى الشاب مع خاله في الشارع ووبخه الأخير، فحدثت بينهما مشادة كلامية وتطورت، وغضب المتهم وأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض مطواة، وسدد لخاله طعنة فسقط على الأرض غارقًا في دمائه وفر المتهم هاربًا خوفًا من افتضاح أمره.

اقرأ أيضا: بعد قليل.. النطق بالحكم على 17 متهما بـ «أحداث قسم العرب»