الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:25 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد التصعيد للكاف.. الأهلي يتابع تطورات قضية كوليبالي ضد النجم الساحلي

مجلس إدارة الأهلي
مجلس إدارة الأهلي

يتابع النادي الأهلي تطورات قضيته ضد نادي النجم الساحلي التونسي، وذلك على خلفية المستحقات المالية المتأخرة للأحمر لدى الفريق التونسي؛ وذلك بعد حكم الفيفا الأخير.

وحصل النادي الأهلي على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية بحصول الأهلي على مبلغ مليون و400 الف دولار؛ وذلك كتعويض للأهلي بعد تعاقد النجم الساحلي التونسي مع الإيفوراي سليماني كوليبالي، لاعب الأهلي السابق، والذي هرب من الفريق عام 2017.

وتقدم النادي الأهلي بشكوى أخرى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" ضد نادي النجم الساحلي، حيث طالب مسئولو الأهلي الاتحاد الإفريقي بضرورة معاقبة نادي النجم وتطبيق اللوائح بحرمان نادي النجم من القيد الإفريقي، واتخاذ العقوبات ضده، خاصة وأن مسئولي الأهلي تواصلوا خلال الفترة الماضية مع مسئولي النجم بكافة الطرق الودية، والتي فشلت في الأخير في حصول الأحمر على مستحقاته المتأخرة لدى النادي التونسي.

اقرأ أيضًا: حسام البدري: استطيع التعامل مع مرتضى منصور لو كان رئيسا للجبلاية.. وهؤلاء أفضل 11 لاعب دربتهم

وكان سليماني كوليبالي قد هرب من صفوف الأهلي عام 2017؛ بدعوى تعرضه للعنصرية في مصر من قبل لاعبي الأهلي ومسئولي النادي؛ وهو الأمر الذي دفع مسئولو الأحمر التقدم بشكوى رسمية ضد اللاعب، وهو ما حكمت به الفيفا مؤخرًا بالحصول على مليون و400 الف دولار، يدفعها النجم الساحلي الذي تعاقد مع اللاعب.