الطريق
السبت 18 مايو 2024 07:04 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد رسالتها المؤثرة عن رجاء الجداوي.. غادة رجب تتصدر تريند جوجل

غادة رجب
غادة رجب

تصدر اسم الفنانة غادة رجب مؤشرات البحث على جوجل، بعدما نشرت رسالة مؤثرة نعت من خلالها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي والتي جمعتها بها علاقة صداقة قوية.


وكتبت غادة رجب من خلال رسالتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صورة جمعتهما معلقة عليها: "هتسيبي فراغ كبيرأوي صعب حد يملاه، لأنك كنتي استثنائية، كنتي بتشعي حياة".

 

وأضافت: "روح، حنية، حضن ودعوات من جوه جوه القلب، طاقة حب بتوزعيها علي العالم بمجرد دخولك أي مكان، ضيافة في بيتك وكرم كأنك عايزة تشيلي ضيوفك من على الأرض شيل، يعني إيه نبقى خارجين وماتبقيش موجودة، يعني إيه نتجمع من غيرك، صعب".

ومنذ رحيل الفنانة رجاء الجداوي عن عالمنا يوم الأحد الماضي 5 يوليو، يعيش الوسط الفني حالة من الحزن والأسى، بعد 43 يومًا من تواجدها في العزل الصحي لمستشفى أبو خليفة في مدينة الإسماعيلية، وذلك منذ إصابتها بفيروس كورونا ليلة العيد وبعد الانتهاء من تصوير مسلسل "لعبة نسيان" بيومين فقط.

 

اقرأ أيضًا: حلا شيحة توجه رسالة للجمهور بعد وفاة رجاء الجداوي: ”احنا بشر ونفوسنا ضعيفة”

وكانت رجاء الجداوي تخضع لجهاز تنفس صناعي اختراقي خلال تواجدها بالعناية المركزة في مستشفى العزل، بعد تدهور حالتها الصحية، حتى وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح الأحد الخامس من يوليو‎.‎