الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”نادي القرن الحقيقي” على مبنى وزارة الشباب يثير غضب أشرف صبحي

جماهير الزمالك
جماهير الزمالك

وصلت مظاهر الاحتفالات التي أطلقها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الأبيض، احتفالا بلقب نادي القرن الإفريقي، إلى مبنى وزارة الشباب والرياضة، حيث رسمت الإدارة التنفيذية لنادى الزمالك بالليزر.

جملة أن نادى الزمالك هو نادى القرن الحقيقى على مبنى وزارة الشباب والرياضة المواجه للقلعة البيضاء بميت عقبة، وذلك فى إطار الاحتفالية التى تنظمها إدارة النادى، فى الوقت الحالى.

وهو ماتسبب في إنهاء الأحتفالية البيضاء سريعًا بعد غضون نصف ساعة من بدايتها، بعد اتصالات من مسؤولي الوزارة، وإبداء الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لغضبه مما قام به النادي وجماهيره ومخالفتهم للإجراءات والقواعد المفروضة.

وكانت قد انطلقت احتفالات نادى الزمالك بلقب نادى القرن الحقيقى، فى مقر النادي بميت عقبة، على أضواء الشماريخ وأغنية زملكاوى، بعدما أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه قرر اعتماد يوم 9 من شهر يوليو،موعدًا للاحتفال بلقب نادى القرن الحقيقى.

ومن جانبه؛ قال خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك، ومقدم برنامج "زملكاوي": "نحتفل اليوم بفريق القرن الحقيقي لكرة القدم، أو الأكثر تتويجًا في نهاية الألفية الثانية".

وأضاف: "الأهلي هو النادي القرن الحقيقي لأنه فائز بأكثر بطولات، لكن في نهاية الألفية الثانية الزمالك هو نادي القرن.. تم وضع معايير معيبة في لقب القرن".

اقرأ أيضًا: بعد الإعلان عن تعاقده مع الأهلي.. طاهر محمد يوجه رسالة للجماهير (فيديو)

وواصل الغندور: "وذلك لكي يظلم نادي الزمالك فقط، وليس تلك أول مرة نظلم فيها.. كل الاحترام والتقدير للنادي الأهلي، ولكن حرام تظلموا نادي آخر تعب واجتهد، أنا أكثر لاعب حاصل على بطولات إفريقية وإسماعيل يوسف ومدحت عبد الهادي، أشعر بالظلم اسمه افتراء الذي حدث من الاتحاد الإفريقي".