الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 11:09 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد الإعلان عن تعاقده مع الأهلي.. طاهر محمد يوجه رسالة للجماهير (فيديو)

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

بعدما أعلن النادي الأهلي رسميًا قبل ساعات قليلة عن إتمام التعاقد معه، قادمًا من المقاولون العرب، لمدة خمس سنوات قادمة، بعد موافقة ناديه وإنهاء الإجراءات اللازمة.

أعرب طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، عن سعادته بالتواجد في النادي الأهلي، متمنيًا تحقيق الألقاب والبطولات مع الفريق.

وخلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي، قال طاهر:" التواجد في النادي الأهلي.. منتظر أول مباراة لي مع الفريق، أول جول أحرزه.. أتمنى تحقيق المزيد من أجلي وأجلكم".

وأضاف طاهر:" سعيد للغاية لإنضمامي للأهلي، مشوار طويل حلمت به منذ صغري، كانت هناك مفاوضات من قبل مع النادي ولكن لم تنجح لأسباب متعددة.. ولكنها تمت الآن.. تم التواصل معي أولًا بشأن معرفة رغبتي ثم التواصل مع إدارة المقاولون".

وواصل:" المقاولون لم يعارض إنتقالي للأهلي بعدما علم برغبتي.. عندما كنت ناشئًان تقدم الأهلي بعرض لضمي ولكنني رغبت في تحقيق النجاح مع المقاولون أولًا وإثبات ذاتي ثم الذهاب للأهلي، وهو ماحققته بالوصول للمركز الثاني في الدوري الممتاز".

وأردف لاعب الأهلي الوافد:" بيتي بالكامل أهلاوي، وكان حلم عظيم بداخلي أن أنضم للأهلي، ولم أخشى المنافسة في النادي الأحمر.. هي شئ رائع، تحفزك على النجاح والتألق، المنافسة على مركزك تجعلك أقوى وأنجح".

واستكمل:" اللاعبون في الأهلي متميزون للغاية، جميعهم لاعيبة دولية قوام للمنتخبات الوطنية، وهناك من زاملتهم في المقاولون، وهذا يساعد المدرب واللاعبين على النجاح".

سر مكالمة الخطيب

وعن مكالمة الخطيب للطاهر، قال:" مكالمة كابتن محمود الخطيب رئيس النادي، لم تكن طويلة، ورغ أنها كانت لبضعة دقائق، إلا أنها كانت مؤثرة، وحرص على تهنئتي بالانتقال رسميًا للنادي".

وتابع:" أسعى لتحقيق المزيد من الألقاب للنادي، الدوري من المعتاد دائمًا تواجده بالنادي، وأحلم بالمشاركة في إفريقيا، فهو أمل سوف أحققه وسنفوز باللقب".

عاجل| الأهلي يعلن رسميا التعاقد مع طاهر لمدة 5 سنوات

وعن مركزه، قال:" ليس لي مركز معين داخل الملعب، أعمل على شغل أي مركز وخدمة الفريق بالكامل، ورقم القميص لم نتطرق للحديث عنه حتى الآن، ولكن سوف يتم الوقوف عليه عند ذهابي للتتش".