الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:32 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

تطالب برفع الحصانة.. 13 بلاغا للنائب العام ضد رئيس نادي الزمالك

المستشار مرتضي منصور
المستشار مرتضي منصور

تقدم 13 محاميا ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.

اقرأ أيضا: بلاغ للنائب العام ضد فتاة التيك توك إيمي علي

وأوضح البلاغ المقدم إلى النائب العام، أن جموع الشعب المصري فوجئ اليوم الأحد بمقطع فيديو منتشر على جميع مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيل بالصوت والصورة منسوب للمبلغ ضده وبصوته وهو يقوم بكيل السباب لمحمود الخطيب ولمحمود عبد المنعم (كهربا) لاعب الأهلي يتضمن عبارات وألفاظ قذرة حقيرة واردة تفصيليًا بالأسطوانة المرفقة، على لسان رئيس نادي الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته.

وتضمن الفيديو، سب المصريين جميعا، مشيرين إلى أن العبارات التي تم ذكرها في الفيديو تسيء لمصر ومسئوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه: (البلد دي مفهاش راجل)، وكررها ثانية وقال: "عليّ الطلاق البلد دي مافيهاش راجل" وغيرها من الألفاظ المعاقب عليها قانونا.

وأضاف البلاغ إلى أن المبلغ ضده قد اعتاد أن يختبئ خلف الحصانة البرلمانية التي هي مقررة لحماية الوظيفة النيابية، ولا تحول بأي حال دون مسائلته في هذه الواقعة لارتكابه جرائم خدش سمعة العائلات وانتهاك الأعراض والحرمات، خاصة أن هذه الجرائم تهدم قيم وثوابت وتقاليد المجتمع المصري وتؤدي إلى تكدير السلم العام.

وطالب المحامون، برفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده حيث طالت إساءاته التي اعتاد عليها دائما جموع الشعب المصري، وأمام ذلك لا يسع المبلغ إلا التقدم لسعادتكم بعد أن فاض الكيل وتمادى المبلغ ضده في تجاوزاته وتطاوله على الكافة ونلتمس من سعادتكم إصدار الأمر باتخاذ الإجراءات القانونية لرفع الحصانة البرلمانية عن المبلغ ضده ومنعه من مغادرة البلاد والتحقيق في هذا البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المرفقة وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة الجنائية.