الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:22 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| وفاة مدير مستشفى التأمين الصحي الأسبق متأثرا بكورونا

 الدكتور الدكتور محمد يسرى
 الدكتور الدكتور محمد يسرى

سجلت محافظة بني سويف، صباح اليوم الإثنين 13 يوليو 2020، حالة وفاة جديدة لمدير مستشفى التأمين الصحي الأسبق، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأضاف مصدر بصحة بني سويف، أن استشارى الباطنة، مدير مستشفى التأمين الصحي الأسبق ببني سويف، الدكتور الدكتور محمد يسرى، كان قد تم احتجازه داخل العناية المركزة في مستشفي التأمين الصحي للعزل.

وأضاف المصدر أنه تم احتجازه عقب الاشتباه بأعراض فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 له، وبه بعض الأعراض الجانبية والصحية غير السليمة، فتم إجراء التحاليل المعملية له، والتى أثبتت إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وفي السياق ذاته أعلنت مديرية الصحة عن تعافى 20 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وخروجهم من مستشفى الواسطى المركزي من بينهم حالتان فوق سن 80 سنة، و3 حالات فوق سن الـ 70 عاما، وذلك عقب خضوعهم للرعاية الصحية وبروتوكول علاج وزارة الصحة.

وأشار وكيل وزارة الصحة، الدكتور محمد يوسف عبد الخالق، إلى متابعة محافظ بنى سويف اللحظية لمستجدات ملف كورونا لتذليل العوائق التى قد تواجه المنظومة أولا بأول ، مؤكدا على مواصلة الجهود التي تقوم بها المنظومة الصحية بالمحافظة في التعامل مع تداعيات جائحة كورونا ، وأن المنظومة الصحية لا تدخر جهدا في الدفع بجهود الدولة في مجابهة تلك الأزمة.

اقرأ أيضًا: الحق مشوارك| تعرف على الحالة المرورية اليوم الإثنين 13 يوليو بمحاور العاصمة

من جانبه، أثنى محافظ بنى سويف، الدكتور محمد هانى غنيم، على الجهد المشرف الذى تبذله المنظومة الصحية بالمحافظة فى ظل أزمة فيروس كورونا، مثمنا دور الطاقم الطبى بالمستشفى، وكل مستشفيات المحافظة ، حيث يعمل الجميع بتفاني واخلاص ، ليضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب المهنى والوطنى.