الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:36 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقاء سويدان تتراجع عن قرار الاعتزال بسبب مسرحية سيد درويش

لقاء سويدان
لقاء سويدان

قررت الفنانة لقاء سويدان ، أن تتراجع عن قرار الاعتزال الذي اتخذته الفترة الماضية، وتشارك في مسرحية "سيد درويش" الذى يلعب بطولتها الفنان ميدو عادل.

وشاركت لقاء سويدان جمهورها ومتابعيها، بصورة من مسرحية "سيد درويش"، مع ميدو عادل، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "عشقي المسرح الغنائي وخالد الذكر. الفنان سيد درويش بإذن الله المسرحية الغنائية الاستعراضية سيد درويش قريباً بطولتي مع الفنان ميدو عادل".

يشار إلى انه أثارت الفنانة لقاء سويدان جدلًا كبيرًا، خلال الفترة الماضية بعد إعلانها اعتزال الفن بشكل نهائي، وذلك الأمر الذي صدم جمهورها وأحزن أصدقاءها داخل وخارج الوسط الفني.

ونشرت قرارها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "وبعد فترة طويلة من عدم القدرة على مسايرة التغيرات اللي بتحصل حوالينا قررت ما فضلش متأرجحة ما بين مبادئى وما أؤمن به وبين مهنة بحبها واشتغلتها من طفولتي ولكن لم تعد تحكمها الموهبة ولا المعايير العادلة".

اقرأ أيضًا: سميحة أيوب تكشف لـ”الطريق” تفاصيل إهداء مقتنياتها للمركز القومي للمسرح

وأضافت: "مهنة أصبحت عبء نفسي وعصبي على الفنان الذي يحترم فنه وذاته، لذا قررت ان اترك التمثيل والغناء نهائيًا من الآن، قرارًا لا رجعة فيه بإذن الله، ملحوظة: أنا لا عندي اكتئاب ولا يأس وده مش قرار انفعالي، انا سعيدة بقدرتي على اتخاذ القرار ده".