الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:56 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«أنا من مجانين سيد درويش».. أبرز تصريحات ميدو عادل بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

الفنان ميدو عادل
الفنان ميدو عادل

أعرب النجم ميدو عادل، عن حبه الشديد للمسرح، خلال ندوة تكريمه بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي الدولي، في دورته الـ 7، وذلك لكونه واحدا من نجوم المسرح الشباب.

وتحدث الفنان ميدو عادل، خلال ندوة تكريمه بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، عن حبه للمسرح ونشأته فيه منذ الطفولة، معربًا عن حبه الكبير للفنان الراحل سيد درويش، وتجسيده لسيرته على خشبة المسرح.

أبرز تصريحات ميدو عادل بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

وصرح النجم ميدو عادل، قائلا: "أنا متربي على المسرح من وأنا طفل صغير، وكانت أمي بتسبني وتروح تشتغل على المسرح، وأنا سعيد بمسرحية الراحل سيد درويش وكنت أتمنى أقدم سيرته في مسلسل، ولكن قدمت العمل بالمسرح، وأنا مجنون بـ سيد درويش، ومسرحية (الوصية) مِن أقرب الأعمال لقلبي".

وتابع الفنان ميدو عادل، حديثه خلال الندوة وقال: "وأنا أتمنى أشوف بناتي من نجوم الفن، لأن الفن هو أعظم حاجة ربنا خلقها في الدنيا".

تفاصيل مسرحية سيد درويش

ويذكر أن، حققت مسرحية "سيد درويش" نجاحا كبيرا، وذلك عند عرضها على خشبة المسرح، وشارك في بطولتها كلا من: النجمة لقاء سويدان، والفنان سيد جبر، وعلاء الحريري، وعدد آخر من نجوم الفن، والعرض المسرحي كان من إخراج أشرف عزب.

كما أوضح النجم ميدو عادل، عن رأيه بالمسرح والمخرج المسرحي خالد جلال، وذلك خلال لقائه بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

اقرأ أيضا:

في هذا الموعد.. ريهام عبد الغفور ضيفة «صاحبة السعادة»

وأردف الفنان ميدو عادل، وقال:" في أمل في الفن والمسرح طول ما في نقاد وفنانين كبار زي النجم رياض الخولي، والمخرج الكبير خالد جلال وهو إمام المسرح.