جريدة الطريق

رئيس مجلس الإدارة مدحت بركات

  • WE
الأحد 9 أغسطس 2020 10:58 مـ 19 ذو الحجة 1441هـ
الرياضة

خالد الغندور: البعض يحارب الزمالك عن طريق مرتضى منصور وتلقيت اتصالات من قطر

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، مقدم برنامج "زملكاوي"، إن كرة القدم يجب أن تعود في أسرع وقت لكي نبعد عن التراشق والعصبية المتواجدة على السوشيال ميديا.

وأضاف الغندور، خلال تقديم برنامجه "زملكاوي"، المذاع على قناة "الزمالك": "واضح أن الكرة يجب أن تعود لكي نبعد عن التراشق والعصبية المتواجدة على السوشيال ميديا، الموضوع أصبح صعب ما بين جماهير الأهلي والزمالك، الوضع تعد كل الحدود لا بد أن نكون أهدى في كل شىء".

وتابع: "كنت أتحدث الصيف الماضي مع مرتضى منصور، أتحدث بالعقل ولا أحب النفاق، بعد الحلقة بدقائق أتصل بي وظهر على الهاتف الذي يتصل بي مرتضى، وأبلغني بأنه لا يريد أن يراني في قناة الزمالك، بعد ذلك تحدثت معه وقال أن هذا لم يحدث وعلمت أن هاتفه مخترق".

وواصل: "هناك ناس تحارب الزمالك في شخص مرتضى منصور، وهناك ناس تريد أن يكون الفيديو حقيقي ولبس مفبرك، صاحب الفيديو قال أنه مفبرك والشواهد تقول ذلك".

وأكمل: "أقسم بالله أتى لي تليفون اثناء تواجدي في منزلي بالفترة الأخيرة بسبب مرض بنتي، أتى لي مكالمة من رقم قطري مميز، والشخص الذي كان يتحدث باللهجة القطرية، انا بكلمك عشان اوصلك رسالة، قفلت الخط وعملت بلوك للرقم".

اقرأ أيضًا: أزمات مرتضى منصور وحسن شحاتة تؤثر في التشكيل التاريخي للزمالك.. اعرف تاريخ ”المعلّم”

وأردف: "فورًا يجب أن يكون مبادرة لتهدئة الأجواء، والناس العقلاء الكبار والمسئولين يتدخلوا، لا بد في االفترة المقبلة أن يكون هدوء كبير جدًا ما بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.. أريد أن أتحدث في الكرة فقط بعيدًا عن المشاكل وخلق التعصب والفتنة الكبرى، ناس كثيرة تتهمني بالفتنة ولكن أتحدث بما يرضي الله".

خالد الغندور الزمالك زملكاوي مرتضى منصور الاهلي الطريق رياضة