الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:42 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| بلاغ جديد ضد مرتضى منصور و5 موظفين بالزمالك (مستندات)

مرتضى منصور رئيس الزمالك
مرتضى منصور رئيس الزمالك

تقدم رئيس نادى الزمالك السابق ممدوح عباس، اليوم الخميس 16 يوليو 2020، ببلاغ للمستشار حمادة الصاوى، النائب العام، ضد رئيس نادى الزمالك مرتضى منصور و5 موظفين أخرين فى الإدارة المالية بالنادى، يتهمهم بإختلاس 200 الف جنيه من أموال نادى الزمالك، بعد التزوير فى المستندات الرسمية و الأوراق .

 

فى بلاغ رسمى أمام

وطالب رئيس نادي الزمالك في بلاغه المقدم للنائب العام المستشار حمادة الصاوى، الذى حمل رقم 28944 لسنة 2020 عرائض المكتب الفنى، بفتح التحقيقات مع رئيس النادى الزمالك، مرتضى منصور، بإعتباره شريك فى واقعة الاستيلاء على 200 الف جنيه من أموال النادى، وهى أموال عامة يجب الحفاظ عليها ومحاسبة كل من تسول له نفسه العدوان عليها .

 

كما طالب ممدوح عباس، في بلاغه المقدم للنائب العام، بتشكيل لجنة من إدارة الكسب غير المشروع لمراجعة وفحص كافة الأوراق و المستندات المتعلقة بالإدارة المالية خلال الفترة الماضية، والتى شهدت تجاوزات كبيرة وإختلاسات لأموال النادى سواء فى بنود المصروفات والإيرادات أو عمليات السحب والإيداع من الحسابات البنكية .

اقرأ أيضًا:  حيلة مثيرة من عامل نظافة لتهريب مخدر الشادو إلى متهم في قسم الجيزة

 

وذكر ممدوح عباس فى البلاغ الرسمى أمام النائب العام، أن قيام مرتضى منصور بتقديم بلاغ سابق ضد 5 من الإدارة المالية لا ينفى مسئوليته الكاملة عن واقعة اختلاس أموال النادى، فهو رئيس مجلس الإدارة، وجميع الموظفين فى الإدارات المختلفة يأتمرون بأمره.

 

وشدد ممدوح عباس فى البلاغ بضرورة تشكيل لجنة من وزارة الشباب والرياضة لإدارة الشئون المالية بالزمالك لحين انتهاء التحقيقات، خاصة أن جميع الموظفين المنسوب اليهم اتهامات بإختلاس الأموال لا يزالوا يمارسون عملهم بشكل طبيعي.

فى بلاغ رسمى أمام