الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:03 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حيلة مثيرة من عامل نظافة لتهريب مخدر الشادو إلى متهم في قسم الجيزة

عامل نظافة والشادو المخدر- ارشيفية
عامل نظافة والشادو المخدر- ارشيفية

"فاكر نفسه زكي ومحدش هيكشفه"، حيث اعتاد عامل القمامة، على رفع المخلفات من داخل قسم الجيزة، ومن خلالها، يدخل مخدر الشادو إلى متهم على ذمة في الحجز، ولكن قوات الأمن كانت له بالمرصاد وتم ضبطه.

وكشفت صباح اليوم الخميس 16 يوليو 2020، تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة الأولية، تحت إشراف مساعد وزير الداخلية مدير الأمن اللواء طارق مرزوق، حول واقعة القبض على عامل، لمحاولته تهريب مواد مخدرة، لأحد المتهمين المحبوسين على ذمة قضية، بحجز قسم شرطة الجيزة، أن المتهم المضبوط، استغل عمله فى أعمال النظافة، وتردده على القسم لجمع القمامة، فى الدخول وبحوزته 48 تذكرة من مخدر الشادو، فى محاولة لتهريبها لأحد المتهمين بحجز القسم.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث، تحت إشراف اللواء محمود السبيلي، مدير مباحث الجيزة، إلى أن عامل النظافة المتهم ارتكب الواقعة، لحصوله على مبلغ مالي، نظير تهريبه المضبوطات للمتهم داخل حجز القسم.

إلا أن أحد أفراد الشرطة المعينين لتأمين حجز القسم اشتبه به، ونجح في إلقاء القبض علية قبل توصيل المخدر للمتهم، وبحوزته المخدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهم، وتولت النيابة العامة التحقيق معه.

اقرأ أيضًا: عاجل| لمدة 30 يوما.. غلق جزئي وتعديلات مرورية على الطريق الدائري

 

تعود التفاصيل عندما تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة الجيزة، يفيد القبض على عامل نظافة، أثناء محاولته تهريب مواد مخدرة، لأحد المتهمين المحتجزين داخل حجز القسم، على ذمة قضية، وبحوزته 48 تذكرة من مخدر الشادو، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق معه.